محافظ الجيزة: إصلاح معدات النظافة المتوقفة والدفع بها في المناطق الشعبية
محافظ الجيزة: إصلاح معدات النظافة المتوقفة والدفع بها في المناطق الشعبية


صور.. محافظ الجيزة: إصلاح معدات النظافة المتوقفة والدفع بها في المناطق الشعبية

أحمد رجب

الأحد، 06 يناير 2019 - 11:25 ص

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بزيارة مفاجئة لورش الميكانيكا والكهرباء بجراج الهيئة العامة للنظافة والتجميل بابو رواش للتأكد من انتظام العمل بها والوقوف على حالة معدات النظافة.

وكلف شفيق جلال رئيس الهيئة بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة للمعدات المعطلة حتى يمكن الدفع بها في المناطق التي تحتاج إلى تدعيم لمعدات النظافة بها.

وأوضح المحافظ أنه تم رصد 42 مليون جنيه لإصلاح معدات النظافة المتوقفة منذ سنوات وذلك على مرحلتين خلال العام المالي الحالي نظراً لحاجة المحافظة لتدعيم منظومة النظافة بتلك المعدات فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

ووجه راشد رئيس هيئة النظافة والتجميل بضرورة الاستفاده القصوى من كل الامكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لكي لا تتهالك .

وأكد المحافظ لعمال الورش بتحفيزهم مادياً حال الجد والأجتهاد في العمل وتكثيف مجهوداتهم لإصلاح المعدات المتوقفة ورفع كفاءه المعدات التي تعمل حالياً .

وحرص المحافظ على متابعة أعمال تصنيع صناديق القمامة بورش الهيئة، مؤكدا على الدفع بصناديق قمامة إضافية بالمناطق التي بحاجة إليها بالأحياء والمراكز رافقه خلال الجولة اللواء محمد رافت السكرتير العام واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة