مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019


بالأسماء.. 16 مسلسلا في خريطة رمضان 2019

محمد طه

الأحد، 06 يناير 2019 - 12:03 م

تعطلت مشروعات بعض الفنانين السينمائية نظرا لاستعداداتهم الخاصة بمسلسلات رمضان 2019، ما بين من فضل التأجيل ومن أوقف التصوير حتى الانتهاء من الأعمال الدرامية.

ويشهد الموسم الدرامي المقبل صراع شرس من حيث التنافس مع عودة أحمد السقا للموسم الرمضاني من جديد، واستمرار عادل إمام ومحمد رمضان وياسر جلال في تقديم أعمال جديدة لموسم 2019، وترصد «بوابة أخبار اليوم» بالأسماء 16 مسلسلا مشاركين في موسم الماراثون الدرامي المقبل تم الإعلان عنهم حتى الآن، حيث من الممكن أن تنضم أعمال أخرى إلى هذه القائمة خلال الفترة المقبلة خاصة وأننا مازلنا فى بداية العام.

1- «ولد الغلابة»
هو من بطولة أحمد السقا، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح، ويتناول العمل قضية الثأر فى الصعيد، وهذا المشروع كان مؤجلا من العام الماضي بسبب انشغال (السقا) بتصوير فيلم «سري للغاية».

2- «فالنتينو»
بطولة الفنان عادل إمام تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، تدور أحداثه فى إطار كوميدي حول نور عبد المجيد فالنتينو، صاحب مجموعة مدارس انترناشيونال.

3- «فكرة بمليون جنيه»
هو اسم المسلسل الذي يخوض بطولته نجم مسرح مصر، على ربيع، يتولى إخراجُه وائل إحسان، ويتناول المسلسل الجديد عالم الآثار، ويعد هذا هو البطولة الثالثة لـ«علي» فى الدراما التليفزيونية.

4- «البرنسيسة بيسة»
تخوض الفنانة مى عز الدين، سباق رمضان بهذا المسلسل بتوقع شركة «سينرجي» إخراج أكرم فريد وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم.

5-«بيت راضي»
هو اسم المسلسل الذى يقدمه الفنان مصطفى شعبان خلال الموسم ذاته، مع السيناريست محمد السيد بشير بعد التعاون المثمر فى «أيوب» والمخرج أحمد صالح.

6- «كلبش 3»
للموسم الثالث على التوالي يخوض الفنان أمير كرارة، سباق رمضان بمسلسله الأنجح «كلبش» مع السيناريست باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي.

7- «الملكة»
هو اسم المسلسل الذي تعود به الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إلى الموسم الرمضاني بعد غيابها العام الماضي، مع المنتج تامر مرسي والمخرج حسام على.

8- «لمس أكتاف»
يسجل هذا المسلسل التعاون الأول بين الفنان ياسر جلال والمنتج تامر مرسي، هو من إخراج حسين المنياوي.

9- «هوجان»
تعاقدت شركة «سينرجي» على بطولة هذا المسلسل مع كل من كريم محمود عبدالعزيز ومحمد إمام، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

10-«زالزال»
هو اسم المسلسل الذى ينافس به الفنان محمد رمضان، خلال الموسم الرمضاني مع المنتج تامر مرسي والمخرج إبراهيم فخر.

11- «علامة استفهام»
ينافس به الفنان محمد رجب خلال الموسم الرمضاني الذي يعود إليه بعد غياب 10 سنوات منذ مسلسل «أدهم الشرقاوي».

12- «زيزو ولا عبدالعزيز»
هو مسلسل كوميدي من بطولة بيومي فؤاد وفتحي عبد الوهاب وصابرين، وإخراج عادل أديب وإنتاج لؤى عبدالله، صاحب شركة «أوسكار».

13- «حكايتي»
تخوض من خلاله الفنانة ياسمين صبري، أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما مع شركة «سينرجي» هو من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبدالمعطي.

14- «طلقة حظ»
بطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر بمشاركة محمد أنور، تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج سينرجي.

15- «اسمه ايه»
هو من بطولة أكرم حسني بتعاون مع المؤلف أيمن وتار والمخرج خالد الحلفاوي.

16- لم تستقر الفنانة دنيا سمير غانم على اسم مسلسلها الجديد الذي تخوض به سباق رمضان، والذى تتعاون فيه مع المنتج هشام جمال والسيناريست أيمن وتار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة