نبيلة مكرم وزيرة الهجرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

قرار هام من «الهجرة» بشأن شكاوى المصريين بالخارج

وكالات الأحد، 06 يناير 2019 - 12:21 م

خصصت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج بريدًا إلكترونيًا جديدًا ([email protected])؛ لتلقي شكاوى عدم تفعيل إجازات المصريين بالخارج، وذلك في إطار حرص الوزارة على وجود أكثر من بريد إلكتروني لتسهيل التواصل بين فريق عمل الوزارة والمصريين بالخارج. 

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج -في بيان اليوم الأحد- حرص الوزارة الدائم على استيعاب أعداد الشكاوى التي تتلقاها، لافتة إلى أن كافة الشكاوى التي سترد للوزارة سيتم إرسالها إلى مجلس الوزراء للبتّ في شأنها والتواصل مع مُرسليها؛ تفعيلًا لما تبذله الوزارة من جهود في سبيل رعاية تجاه المصريين بالخارج.

وكشفت السفيرة نبيلة مكرم عن تلقي نحو ٥٠ شكوى حتى الآن، من مختلف دول العالم، وخاصة دول الخليج التي يوجد بها أكبر الجاليات المصرية، مضيفة أن هناك أيضًا استمارة مُعدة خصيصا لتلك الشكاوى.

تجدر الإشارة إلى أنه في أبريل 2018 وافق مجلس الوزراء على مقترح وزارة الهجرة لمدّ إجازات المصريين بالخارج، وبعدها انتشر في بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بوقف الحكومة تجديد إجازات المصريين العاملين بالخارج سواء المعارين أو الحاصلين على إجازة بدون مرتب.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة