محافظ الإسكندرية يشارك في القداس مع بطريرك الروم الكاثوليك
محافظ الإسكندرية يشارك في القداس مع بطريرك الروم الكاثوليك


محافظ الإسكندرية يشارك في القداس مع بطريرك الروم الكاثوليك

أشرف شرف

الأحد، 06 يناير 2019 - 02:20 م

 

شارك الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اليوم الأحد في القداس الاحتفالي الذي أقيم بكنيسة السيدة نياح ، بحضور البطريرك يوسف العبسي بطريرك الروم الكاثوليك وزيارته الأولى لمدينة الإسكندرية ، كما هنأ المحافظ اليوم الأخوة أقباط اﻷرمن اﻷرثوذكس بعيد الميلاد المجيد ببطريركية اﻷرمن اﻷرثوذكس باﻹسكندرية، متمنيا لهم عام سعيد في وطننا الغالي مصر، وذلك بحضور نائب المطران الأب كريكور وأعضاء المجلس الملي ببطريركية اﻷرمن.

 

وهنأ المحافظ البطريرك يوسف العبسي بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد ، مرحبا به على أرض الإسكندرية في زيارته الأولى له ،  وهي أرض الحضارات والتي احتضنت على أرضها العديد من الثقافات والأديان وهي أرض المحبة والسلام ، وأكد أن مشاركتنا جميعا مسلمين وأقباط في الاحتفالات يأتي تأكيدا على روح الوطنية والتعايش والمحبة والتسامح الذي نعيش فيها جميعا في بلدنا الغالية مصر .

 

شارك في التهنئة اللواء أ. ح علي عشماوي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، واللواء أشرف البربري مدير قطاع الأمن الوطني ، واللواء بحري محمد عبد البديع قنطوش نائبا عن قائد القوات البحرية، و أحمد جمال نائب المحافظ ، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة