محافظ أسيوط يفتتح معرض «حياة كريمة» بميدان الشهيد أحمد جلال محافظ أسيوط يفتتح معرض «حياة كريمة» بميدان الشهيد أحمد جلال

بالتعاون مع «مستقبل وطن»..

صور| محافظ أسيوط يفتتح معرض «حياة كريمة» للسلع المخفضة

محمود مالك الأحد، 06 يناير 2019 - 06:29 م

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، معرض السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة، والذي تنظمه أمانة حزب مستقبل وطن بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقاً"، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وضمن فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

جاء ذلك بحضور نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة، ومحمد حلمي رئيس حي شرق، والدكتور خالد بكري مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة، ولفيف من القيادات الحزبية بالمحافظة.

وأكد المحافظ، تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لكافة المبادرات والفعاليات التي توفر الخدمات للمواطنين في كافة المجالات والقطاعات، خاصة التي تقدم أسعار سلع مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، موضحاً أن تنظيم مثل هذه المعارض يأتي ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين ورفع الأعباء عن كاهلهم والمساهمة في تلبية احتياجاتها المعيشية ومحاربة جشع بعض التجار.

وأشار اللواء جمال نور الدين، إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الهيئات الحكومية وغير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بكافة مراكز وقرى ونجوع المحافظة.

وأضاف أمين حزب "مستقبل وطن" بالمحافظة، أن المعرض يوفر سلع غذائية ولحوم بلدي وضأن ومجمدات من الدواجن، والأسماك... وغيرها؛ بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، لافتاً إلى التنسيق بين الحزب وحي شرق والمحافظة على تنفيذ المعرض، مؤكداً استمرار الحزب في تنظيم مثل هذه المعارض لرفع العبء عن كاهل المواطنين طبقاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس السيسي ومبادرته "حياة كريمة" لتوفير حياة كريمة للمواطنين خاصة في المناطق الأكثر فقراً، وذلك عن طريق توفير احتياجات ومتطلبات الأسر المصرية، وتخفيف الأعباء المعيشية الصعبة عن كاهلهم.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة