الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مسجد الفتاح العليم
الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مسجد الفتاح العليم


عبد التواب مهنئًا الأقباط: افتتاح مسجد وكنيسة العاصمة الإدارية رسالة للعالم

عمرو خليفة

الأحد، 06 يناير 2019 - 08:36 م

 


هنأ المستشار حمدي معوض عبد التواب عضو مجلس إدارة نادي القضاة، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأخوة المسيحيين، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.


وأكد عبد التواب أن الترابط والتسامح والتماسك بين المسلمين والمسيحيين موجود في مصر منذ فجر التاريخ، مضيفًا أن ذلك هو أهم ما يميز الشعب المصري العظيم.


ودعا عضو مجلس إدارة نادي القضاة، جميع المصريين للمشاركة في هذا الاحتفال للتعبير عن رفضهم التام لأي محاولة للنيل من نسيج الوطن الواحد ووأد أي محاولات للتفرقة بين المصريين التي يسعي لها بعض المغرضين من الخارج بهدف زعزعة استقرار وأمن الدولة.


وأضاف أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان والسلام والمحبة، داعيا المصريين مسلمين و مسيحيين إلى الاتحاد والوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة لمواجهة التحديات ولدعم مسيره التنمية التي تشهدها مصر في هذه الآونة.


وأشار عبد التواب إلي أن افتتاح أكبر مسجد «الفتاح العليم» وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، واللذان يعدان الأكبر في الشرق الأوسط ومصر وأفريقيا، في أعياد الإخوة المسيحيين تعد رسالة قوية للعالم أجمع عن وحدة المصرين، وتؤكد وترسخ اتجاه الرئيس السيسي من الحب والإخاء والتعايش السلمي والتعاون وقبول الآخر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة