حسين الشحات حسين الشحات

بعد انضمامه للأهلي.. «هاشتاج» حسين الشحات يتصدر تويتر

رياض محمد جعيصة الأحد، 06 يناير 2019 - 10:43 م


تصدر «هاشتاج» حسين الشحات، المنضم حديثا إلى النادي الأهلي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر.

وأعلن نادي العين الإماراتي، انتقال حسين الشحات إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، بعد توصله إلى اتفاق مع مسؤولي القلعة الحمراء، في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها المادية.

وأعرب حسين الشحات، عن سعادته الكبيرة بالفترة التي قضاها في صفوف العين الإماراتي، وذلك في أول تصريح رسمي منه عقب الإعلان عن الانتقال للنادي الأهلي.

ووجه حسين الشحات، شكره الكبير إلى إدارة نادي العين الإماراتي في احترافيتها معه، خلال فترة تواجده بالنادي، معربًا عن سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي القرن.

وشدد "الشحات"، على أن الفترة المقبلة ستتطلب تضافر جهود الجميع من أجل تحقيق طموحات الجماهير، مُشيرًا إلى أن سقف طموحاته سيظل مرتفعًا لأنه أهلاويًا.

وقال حسين الشحات، في تصريحات لموقع نادي العين الإماراتي: «شخصيًا أدين لنادي العين بالفضل الكبير، على ما قدمه لي، إذ عشت بين جدرانه أجمل اللحظات في مشواري الاحترافي، لذلك تلك الفترة المهمة لن تسقط عن ذاكرتي ما حييت، ويكفي أنني توجت مسيرتي معه بتحقيق بطولتين رسميتين ولعبت عن طريقه في أكبر بطولة للأندية على مستوى العالم».

وأضاف: «انتقالي إلى العين كان حلماً جميلاً وفرصة مثالية لمعانقة المجد ويكفي أن الانتماء للعين منحني الشرف الكبير وربط اسمي بإنجازات استثنائية على المستويين الجماعي والشخصي، وأود أن أكرر شكري لإدارة وجماهير العين على كل شيء منحني له هذا الكيان الرياضي الشامخ».

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة