حمدي فتحي حمدي فتحي

ننفرد بكواليس مفاوضات انضمام حمدي فتحي إلى الأهلي.. علي ماهر كلمة السر

شادي محمد الأحد، 06 يناير 2019 - 11:13 م


كشف النادي الأهلي عن رغبته بالتعاقد مع لاعب انبي حمدي فتحي، خلال الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوفه، خاصة أن الأحمر يعاني من نقص حاد في مركز الوسط الذي يلعب به نجم انبي.

وأكدت مصادر خاصة، أن المهندس علاء خشب رئيس مجلس إدارة نادي إنبى، قد تشاور مع المدير الفني للفريق علي ماهر، من أجل الوصول لصورة نهائية لشكل الصفقة، خاصة وأن اللاعب قد كشف عن رغبته بشكل صريح باللعب للنادي الأهلي.


وعلمت بوابة أخبار اليوم أن علي ماهر المدير الفني لانبي، قد طلب أكثر من لاعب للانضمام على سبيل الإعارة للفريق مقابل الاستغناء عن خدمات فتحي، منهم النيجيري جونيور أجايي، وهو الأمر الذي قد يعيق انضمام اللاعب للقلعة الحمراء والذي وصفه بعض المسؤولين من الناديين بالشرط التعجيزي، بخلاف المقابل المادي الذي يحدده مسؤولو الفريق البترولي للصفقة.

في السياق نفسه يحاول مسؤولو إنبي مع علي ماهر، الوصول للأسماء التي سيحتاجها الفريق من الأهلي، خاصة بعد تأكيد مصادرنا بأن النادي البترولي قرر الاستغناء عن اللاعب؛ بشرط الحصول على مقابل مادي ضخم ولاعبين بدلاء.

وفي المقابل عرض النادي الأحمر عرضًا ماديًا يصل إلى 20 مليون جنيه، بالإضافة لإعارة 3 لاعبين لإنبي.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم"، أن إنبي قرر معاقبة لاعب وسط الفريق، على خلفية عدم امتثاله لقرار تأجيل انتقاله للأهلي، بتجميد مستحقاته وإيقافه عن المشاركة مع الفريق البترولي.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة