محافظ المنوفية يشارك الأخوة الأقباط إحتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد
محافظ المنوفية يشارك الأخوة الأقباط إحتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد


محافظ المنوفية يشارك الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد

سهام فودة

الأحد، 06 يناير 2019 - 11:33 م

 

شارك مساء اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الإخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد بمطرانية المنوفية بشبين الكوم، رافقه اللواء سمير أبو زامل مدير الأمن ، واللواء أيمن شاهين رئيس فرع الأمن الوطني بالمنوفية ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة. 


وقدم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية التهنئة لنيافة الأنبا بنيامبن أسقف المنوفية ورجال الدين بالكنيسة بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، وأكد علي أن افتتاح الرئيس مساء اليوم كاتدرائية ميلاد السيد المسيح بالعاصمة الإدارية والتي تعتبر أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط وكذلك مسجد الفتاح العليم، يعد خير دليل علي وحدة هذا الشعب وأننا جميعا متساون في كافة الحقوق والواجبات.


وأعرب المحافظ عن سعادته و اعتزازه بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيرة من الشعوب وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين. 


كما أشار محافظ المنوفية على أن هذه المرحلة الحالية تتطلب الاصطفاف خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى للحفاظ على مصر وأرضها وشعبها وأن يد الإرهاب اليائسة لن تنال من عزيمتنا. 


فيما أعرب الأنبا بنيامين عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الأمة، موجهاً الشكر لجميع المؤسسات الأمنية بالمحافظة لما لها من دور بارز في حفظ الأمن والأمان لمواطني وشعب المنوفية ، مؤكداً أن مصر ذكرت في كل الكتب السماوية لتعطي رسالة للسلام والمحبة وأن محافظة المنوفية مثالا حي للوحدة الوطنية موضحا أن مصر ستظل دائما رمزاً للأمن والأمان بوحدة شعبها بكافة أطيافه.


وتمني أن يكون العام الجديد انطلاقة نحو آفاق المستقبل يحمل الخير لكل المصريين وأختتم كلمته بـ «تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة