السفير المصري في برلين
السفير المصري في برلين


السفير المصري في برلين يشارك في قداس عيد الميلاد المجيد

أ ش أ

الإثنين، 07 يناير 2019 - 08:47 ص

شارك الدكتور بدر عبد العاطى سفير مصر فى ألمانيا يرافقه أعضاء السفارة الليلة الماضية في قداس عيد الميلاد المجيد بمقر الكنيسة القبطية فى برلين. 

وترأس القداس الأب جرجس المحرقى راعى الكنيسه القبطية الذي وجه الشكر والتقدير للسفير بدر عبد العاطي وأعضاء السفارة ورؤساء المكاتب الفنية التابعة لها على حرصهم على الحضور لمقر الكنيسة لمشاركة أشقائهم الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، كما تلا كلمة قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الموجهة للأقباط فى الخارج والتى تؤكد على قيم التسامح وحب الآخر.

وأكد الدكتور عبد العاطى في كلمته سعادته البالغة بحضور قداس عيد الميلاد هذا العام والذي يتزامن مع افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي وقداسة البابا تواضروس كاتدرائية ميلاد المسيح والتى تعد الأكبر فى الشرق الأوسط، وكذا افتتاح مسجد الفتاح العليم بما يؤكد الوئام واللحمة بين أبناء الشعب الواحد. 

ووجه السفير عبدالعاطي التحية والتقدير لأرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة البواسل ومن المصريين المدنيين الأبرياء مسلمين واقباطا والذين استشهدوا نتيجة للإرهاب الأسود الذي لا يزيد أبناء الوطن الواحد الا صلابة فى مواجهته واستئصال شأفته. 

ونقل السفير برقية التهنئة الموجهة من الرئيس السيسي الى الجالية المصرية فى ألمانيا بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، وتمنيات سيادته للمصريين فى ألمانيا بمزيد من النجاح والسداد ولمصرنا الحبيبة بدوام الرقى والازدهار.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة