احدى الفتاتين التى تم قتلهما على ايدى المتهم
احدى الفتاتين التى تم قتلهما على ايدى المتهم


مصرع المتهم الرئيسي في مقتل أم وابنتها بالعبور

سليمان محمد

الإثنين، 07 يناير 2019 - 12:58 م

 

تمكنت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مصلحة الامن العام ومديريتي أمن الشرقية والإسماعيلية من تصفية المتهم الرئيسي في واقعة قتل أم وابنتها رميا بالرصاص بمدينة العبور بسبب إعتقاده واعوانه أنهما وراء الإبلاغ عن دولاب المخدرات الذي يديره في منطقة متاخمة للقليوبية، حيث تبين أن المتهم يدعي «لوكشه» وكان مختبئًا في منطقة السحر والجمال في الاسماعيلية، حيث نجحت أجهزة الأمن في تحديد مكانه ومداهمه وكره وتبادل الرصاص معه مما ادى لمقتله تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وردت معلومات للعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بتورط العنصر الإجرامى"محمد س. س" وشهرته «لوكشة» في قتل ام وابنتها بالعبور وانه ينتحل اسم زياد ويقيم وادى الملاك - بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية ومقيم حالياً بمنطقة عشش برك الصرف بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، بالمنطقة الصحراوية بالسحر والجمال المتاخمة لطريق الإسماعيلية/ القاهرة الصحراوى - بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية.

 

اخطر اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لامن  القليوبية، حيث يعد أحد أخطر العناصر الجنائية التى تقوم بالإتجار فى المواد المخدرة بتلك البؤرة ومحكوم عليه بالإعدام فى قضية "شروع فى قتل" ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتين اخرهما واقعة مقتل ام وابنتها بالعبور.

 

علي الفور تم إعداد قوة من مصلحة الأمن العام ورجال مباحث القليوبية والشرقية والإسماعيلية بقياده اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية والعميد يحيى راضي رئيس المباحث وتم مداهمة وكر المتهم وقام بإطلاق النار على القوة الأمنية فتبادلت القوات إطلاق الرصاص، مما ادى إلى مصرعه في الحال وعُثر بجوار جثته على (بندقية آلية و 9 خزينة  و160 طلقة لذات العيار- طبنجة - وطلقتين لذات العيار و500 جرام لمخدر الهيروين و دراجة نارية "بدون لوحات" و- ميزان حساس  3 هاتف محمول).

 

كانت أجهزة الامن بالقليوبية قد نجحت في كشف هوية وتحديد المتهمين بقتل أم وابنتها عثر علي جثتيهما مقتولتين بالرصاص بطريق "مصر – إسماعيلية " الصحراوي في اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية بدائرة قسم العبور، حيث تبين أن المتهمين كانوا يتعاطون معهما مخدر الهيروين وكانوا على علاقه غير شرعية مع القتيلتين، وعندما اختلفوا على دواليب البودرة والتقسيم بينهم قرروا قتلهما والتخلص منهما لشعورهم بأنهما أبلغتا رجال الشرطة عنهم وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أسامة عبدالفتاح، مأمور قسم العبور، ببلاغ من أحد الأشخاص قال فيه، إنه تعرف على الجثتين من خلال نشر صورهما وأن إحداهما شقيقته والأخرى ابنتها حيث تبين أن الأولى تدعى "نسمة. ص" 38 عامًا ربة منزل، والأخرى ابنتها وتدعى "كريمان. م" 18 سنة، والأم مدمنة للمخدرات وأن الأم مطلقة ومنفصلة عن زوجها، والد القتيلة الثانية منذ عامين، وسبق لها الزواج أكثر من مرة، وأن القتيلة الثانية لم تكمل تعليمها وتركت التعليم فى المرحلة الابتدائية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة