فيلم "122"
 فيلم "122"


ايرادات فيلم «122» تصل للمليون السادس

أحمد السنوسي

الإثنين، 07 يناير 2019 - 01:11 م


سافر صباح اليوم، الفنان طارق لطفى وأحمد داود وأمينة خليل والمنتج سيف عريبي منتج فيلم 122، إلى دبي، وذلك لحضور إطلاق عرض فيلم «122» في دور العرض الإماراتية.

 

فيلم «122» أول فيلم مصري يعرض بتقنية الـ4DX، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول فى عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأ في مواجهة عدد من المشكلات والصعوبات.

 

واستطاع الفيلم ان يحقق إيرادات مرتفعة فى دور العرض المصرية حيث تصدّر قائمة إيرادات شباك التذاكر، وحقق أمس الأحد 6 يناير، في خامس أيامه بالسينمات- مليونًا و17 ألفًا و457 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ عرضه بالسينمات 5 ملايين و987 ألفًا و198 جنيهًا.
 

فيلم «122» أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، بطولة طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة