محافظ المنوفية يهنئ الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بمطرانية المنوفية بشبين الكوم محافظ المنوفية يهنئ الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بمطرانية المنوفية بشبين الكوم

محافظ المنوفية يهنئ الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

سهام فودة الإثنين، 07 يناير 2019 - 01:55 م

قدم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، التهنئة لقداسة الأنبا بنيامين مطران المنوفية والإخوة الأقباط بمناسبة إحتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك خلال زيارته التى قام بها لمطرانية المنوفية بشبين الكوم، يرافقه الدكتور أيمن مختار سكرتيرعام المحافظة ، ولفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

حيث استقبال محافظ المنوفية، نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية والقمص بولا يعقوب وكيل المطرانية ورجال الدين المسيحي ،وقدم محافظ المنوفية التهنئة بعيد الميلاد المجيد لجميع الإخوة الأقباط من أبناء محافظة المنوفية والشعب المصري جميعاً بهذه المناسبة، مؤكداً علي وحدة أبناء الوطن من مسلمين ومسيحين مشيدا بدور رجال الدين الاسلامي والمسيحي في نشر رسالة السلام ونبذ العنف والتطرف وتوحيد الصفوف ، داعيا المولى عزوجل أن تظل راية مصر عالية خفاقة وأن يكون العام الجديد عام خير ورخاء علي مصرنا الحبيبة.

وأكد أمين عام بيت العائلة بالمنوفية على وحدة هذا الشعب المصرى وأننا جميعا متساون في كافة الحقوق والواجبات، مشيداً بذلك إفتتاح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكاتدرائية ميلاد المسيح أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط ومسجد الفتاح العليم .

وأشار مطران المنوفية، إلى أن ميلاد المسيح سيظل تجسيدا لهذه المعانى الإنسانية والقيم السامية التى كان لها بالغ الأثر فى بناء الحضارة على أرض مصر،موضحا أن مصر ستظل دائما رمزاً للأمن والأمان بوحدة شعبها بكافة أطيافة.

جدير بالذكر أن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية قد شارك مساء أمس الأخوة الأقباط إحتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد بمطرانية المنوفية بشبين الكوم بحضورلفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة