محمد صلاح
محمد صلاح


شاهد| 6 أهداف قادت محمد صلاح لـ«لاعب الشهر» في الدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 07 يناير 2019 - 02:16 م


توج النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي في شهر ديسمبر الماضي، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

 

6 أهداف سجلها محمد صلاح في مباريات الدوري الإنجليزي في الشهر الماضي، قادته إلى التتويج بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج على حساب نجوم الدوري الإنجليزي وأبرزهم هاري كين وإيدين هازارد وبول بوجبا.

 

محمد صلاح، استعاد مستواه المعهود في شهر ديسمبر ورجع للمنافسة على هداف الدوري الإنجليزي، وكانت البداية بتسجيله 3 أهداف «هاتريك» في بورنموث يوم 8 ديسمبر، وهدف في وولفرهامبتون في 21 ديسمبر، وهدف في نيوكاسل يونايتد في 26 ديسمبر، وختم أهدافه في ديسمبر بهدف في أرسنال في يوم 29.


ونجح محمد صلاح، في الفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك عن طريق تصويت الجماهير، متفوقا على إدين هازارد وهاري كين، وريكاردو بيريرا، وبول بوجبا وماركوس راشفورد.

 

وسجل محمد صلاح، 6 أهداف في الشهر الماضي، ليتمكن ليفربول من الفوز في 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الشهر الماضي، ويقوده لتصدر جدول ترتيب البريميرليج.


صلاح هو ثالث لاعب من ليفربول يحصد الجائزة هذا الموسم بعد ساديو ماني الذي فاز بها في شهر أغسطس وفيرجيل فان دايك الذي حصدها في نوفمبر.
 

وسجل صلاح، 16 هدفا هذا الموسم بقميص ليفربول، 13 في الدوري الإنجليزي و3 في دوري الأبطال.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة