محافظ البحيرة يهنىء  راعى الكنيسة الإنجيلية بدمنهور بعيد الميلاد المجيد 
 محافظ البحيرة يهنىء  راعى الكنيسة الإنجيلية بدمنهور بعيد الميلاد المجيد 


قيادات البحيرة يهنئون راعى الكنيسة الإنجيلية بدمنهور بعيد الميلاد

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 07 يناير 2019 - 04:10 م

قام اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة يرافقه اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن ود. نهال بلبع نائب المحافظ و عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام وحازم الأشموني السكرتير العام المساعد ود.عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور والمستشار العسكري بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية والعسكرية وجمع كبير من قيادات المحافظة الشعبية والنقابية، وجمع كبير من المواطنين بتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد للقس أمجد أيوب راعى الكنيسة الإنجيلية .

وأعرب اللواء هشام آمنه خلال تقديم التهاني عن أطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط محافظة البحيرة خاصة.

وأضاف محافظ البحيرة إن وجودنا هنا اليوم ليس تمثيلا للمستوى الرسمي فحسب، وإنما هي مشاعر نابعة من الوجدان، وفرحة غامرة تعتري نفوسنا وتتصل بجوارحنا، إنه فخر عظيم أن يجمعنا حب الوطن وأن نتوحد هنا اليوم لنتشارك في مناسبة دينية تكتسي بروح القومية والوطنية والمحبة والإخاء.

وأكد المحافظ على أننا جميعا نحتفل اليوم بعيد المصريين جميعا ليس للأقباط فقط ونهني أنفسنا بما وصلت إليه مصرنا الحبيبة من انجازات وما تخطته من صعاب.

وتابع المحافظ لقد شاهدنا اليوم كيف قاد الرئيس السيسي أطياف الأمة ورموزها من أصحاب الفضائل من علماء الأزهر وأصحاب القداسة من رموز الكنيسة لافتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية المسيح، في مشهد تتداخل فيه بركات الهلال مع محبة الصليب ليعيد إلى الأذهان تاريخ مصر المشرف وماضيها العريق منذ القدم وحتى يومنا الحاضر.

واضاف إن محافظة البحيرة تحتفظ لنفسها بشرف عظيم وفخر بالغ، إذ تحتفظ في طيات تاريخها بأيام خالدة، وثقتها تلك الآثار الإسلامية في رشيد، والآثار القبطية في وادي النطرون.

وفى كلمته رحب القس أمجد أيوب راعى الكنيسة الإنجيلية باللواء هشام آمنه محافظ البحيرة وبالضيوف متوجها بالشكر للمحافظ على جهوده التي تبذل على أرض المحافظة.
 

وفى كلمته رحب القس أمجد أيوب راعى الكنيسة الإنجيلية باللواء هشام آمنه محافظ البحيرة وب الضيوف متوجها بالشكر للمحافظ على جهوده التى تبذل على أرض المحافظة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة