لاسارتي لاسارتي

تفاصيل جلسة لاسارتي مع حسين الشحات

أحمد بدرة الإثنين، 07 يناير 2019 - 07:51 م

قال حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، إنه عقد جلسة مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، في أول مران له مع الفريق، مؤكدًا على ترحيب «الخواجة» به.

وأضاف أن «لاسارتي» أخبره خلال الجلسة أنه شاهد له العديد من الفيديوهات خلال رحلته الاحترافية مع نادي العين، وأبدى إعجابه بقدراته الفنية، متمنيا أن يكون إضافة ويساهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات؛ من اجل قيادة الفريق للبطولات.

وأشار «الشحات» إلى أنه لم يحسم رقم قميصه مع الأهلي، وأنه كان يتمنى أن يرتدي القميص رقم 22 ؛ نظرًا لارتباطه بمحمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق، ولكنه يعلم أن زميله أحمد الشيخ لن يتخلى عنه.

وأوضح أنه جاهز للظهور لأول مرة مع الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات، مؤكدًا انضمامه لمعسكر الفريق في الإسكندرية غدًا.

وأشار إلى أنه سعيد بتشبيهه بمحمد بركات، لاعب الأهلي الأسبق، مؤكدًا أن هناك أشياء كثيرة تجمعهما؛ سواء في طريقة اللعب أو في تشابه طريقة انتقالهما من الخليج إلى الأهلي، وتأخر انتقاله إلى القلعة الحمراء ـ كما حدث مع بركات ــ ، مؤكدا أنها جميعا أمور تسعده كثيرًا، معربًا عن آماله في أن يحقق نصف إنجازات «بركات» مع الأهلي.
 

الاخبار المرتبطة

رسالة من رئيس الزمالك إلى «جروس» رسالة من رئيس الزمالك إلى «جروس» الخميس، 25 أبريل 2019 12:56 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة