أحمد حسن المتحدث باسم بيراميدز
أحمد حسن المتحدث باسم بيراميدز


أحمد حسن: بيراميدز مستمر لنهاية الموسم.. ومواجهة المصري صعبة

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 08 يناير 2019 - 12:04 ص

 

قال أحمد حسن، المتحدث باسم بيراميدز، إن فوز فريقه على الأهلي مهم على المستوى المعنوي، وسيساعد بيراميدز على الاستمرار في المنافسة.

 

وتابع حسن  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: «بالرغم من أهمية مباراة الأهلي وبيراميدز فهي بثلاث نقاط فقط، والمشوار مازال طويلا أمامنا».

 

وأضاف المتحدث باسم بيراميدز: «أيا كان قرار المستشار تركي آل الشيخ مالك بيراميدز بشأن بيع النادي، فالفريق مستمر لنهاية الموسم، فأعتقد سنكمل التجربة حال بيع النادي لمستثمر آخر، كوننا مرتبطين بعقود»، معربا عن أمله بحصد بطولة أو تحقيق مركز متقدم.

 

وتابع حسن: «لا أعرف نوايا المستشار تركي آل الشيخ، بشأن تأكيده أنه أثبت صحة وجهة نظره عقب مباراة الأهلي، فطبيعي ألا أعرف فيما يفكر».

 

واستطرد: «بنينا فريقا جيدا وأصبح منافسا قويا، والجميع الآن مهتم بمبارياتنا، ولو عاد بي الزمن للوراء سأتخذ نفس القرار بالعمل في بيراميدز بنسبة مليون %»، معلقاً: «أنا محترف ولا أحتكم إلى العاطفة، بل أحب خوض التحديات، مركزنا بالدوري دليل على تحقيقنا إنجاز كبير»، مشيرا إلى أن بيراميدز كان سيكمل البطولة بشكل طبيعي حال تلقي الهزيمة من الأهلي.

 

ولفت حسن إلى أن مباراة فريقه مع المصري غدا ستكون صعبة، مؤكدا أن عبد الله السعيد سيشارك بالمباراة.

 

وحول انتقال مجدي قفشة للزمالك، قال حسن: «لن نفرط في أي لاعب، نحن وتعاقدنا مع السعيد لا يعني أننا سنفرط في أحد»، مرجحا التعاقد مع إسلام جابر لاعب الداخلية خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة