فريق «ليفربول»
فريق «ليفربول»


توديع «ليفربول» لكأس الاتحاد الأبرز في عناوين الصحف الإنجليزية

أ ش أ

الثلاثاء، 08 يناير 2019 - 08:55 ص

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء 8 يناير، توديع نادي ليفربول متصدر الدوري الممتاز لكرة القدم لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد هزيمته الليلة الماضية أمام وولفرهابمتون في لقائهما في إطار الدور الرابع للمسابقة العريقة.


وخرجت صحيفة «ديلى ميل» بعنوان يقول "ليفربول خارج بطولة كأس الاتحاد ،تسديدة نيفيز الصاروخية الرائعة تحقق الفوز للوولفز بينما الريدز يخسرون المباراة الثانية على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم" ، وأضافت "متاعب كلوب في مركز قلب الدفاع تتزايد مع إصابة لوفرين لينضم لجوميز وماتيب ".


أما صحيفة "ديلى اكسبريس" فأكدت أن لوفرين مدافع ليفربول سيغيب لفترة غير محددة حتى الآن عن صفوف ليفربول بعد تعرضه لإصابة عضلية فى مباراة وولفرهابمتون التى شهدت توديع ليفربول لبطولة الكأس من الدور الرابع.


وأضافت الصحيفة فى تقرير آخر لبول موريسون أن خروج ليفربول من بطولة الكأس ليس بالأمر السئ ، وإنما سيتيح للفريق التركيز على بطولة الدورى الغائبة عن خزائنه منذ عام 1990.


وعلقت صحيفة "صن" على المباراة قائلة "ليفربول يودع بطولة الكأس مبكرا بهدف روبن نيفيز من تسديدة صاروخية حققت الفوز لوولفرهامبتون ويقضى على آمال ليفربول بتحقيق الثلاثية".


أخيرا قالت صحيفة ديلى تليجراف "تسديدة نيفيز الرائعة تعاقب يورجن كلو على مقامرته بعدما اراح غالبية اللاعبين الأساسيين ليودع الكأس على يد وولفرهامبتون".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة