السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة


الهجرة تطلق أول مجلة إلكترونية للمصريين بالخارج

محمود كساب

الثلاثاء، 08 يناير 2019 - 11:55 ص

 

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إطلاق أول عدد من المجلة الشهرية للوزارة بعنوان "مصر معاك".

 

ويعتبر ذلك خطوة جديدة لفتح أبواب التواصل مع المصريين بالخارج، وتوظيف التكنولوجيا الحديثة لنقل ما يحدث على أرض الوطن، واستعراض جهود الوزارة على مدار الشهر.

 

ورحبت وزيرة الهجرة بتلقي مقترحات ومشاركات المواطنين بالخارج، للنشر في صفحات المجلة حتى تكون صوتًا للجاليات المصرية المغتربة.

 

وأضافت الوزيرة، أن إطلاق المجلة يهدف إلى الوصول لكافة فئات المصريين بالخارج، بكل الوسائل المتاحة مقروءة ومرئية وغيرها، وستصدر شهريًا في نسخة إلكترونية بصفة دورية لحين إصدارها مطبوعة في مرحلة لاحقة.

 

من جانبها، أوضحت مها سالم، المتحدث الرسمي للوزارة، أن المركز الإعلامي عمل على الاستفادة من كافة وسائل التواصل عبر العديد من المنصات الإعلامية التي تتواجد عليها الوزارة، مضيفة أن المجلة تمثل نتاجًا جديدًا لما يقوم به المركز الإعلامي إخراجًا ومحتوى.

 

وتابعت المستشار الإعلامي، أن المجلة تضم الكثير من الأخبار الحصرية عن الوزارة، ونصائح للمصريين الراغبين في السفر، وعددًا من الأبواب التي تعكس روح الوطن من إنجازات الدولة وأبواب أخرى للفنون والثقافة المصرية الأصيلة، إضافة إلى باب عن الخبراء المصريين بالخارج وباب "صوتك مسموع" الذي يتلقى أسئلة واستفسارات المواطنين بالخارج.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة