مستريح طنطا مستريح طنطا

ننشر اعترافات «مستريح طنطا» في تحقيقات النيابة

فوزي دهب- أحمد أبورية الثلاثاء، 08 يناير 2019 - 06:25 م

كشفت التحقيقات النيابة مع "مستريح طنطا" الذي استولى على 500 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفهم في العقارات والغلال والسيارات، أنه يعمل منذ 15 عاما في توظيف الأموال.

وقال المتهم، إنه يعمل على توظيف أموال المواطنين في الغلال مقابل 30 % في العام، ويتم سدادها بنظام الربع سنوي 7.5% كل 3 أشهر، مضيفًا أنه كان ملتزما بسداد الفوائد غير أنه بدل نشاطه عقب الحملات التي قامت بها الحكومة لمنع احتكار الغلال وقام بتغيير نشاطه إلى التجارة في السيارات والعقارات، وبسبب تحرير سعر الصرف تعرض لخسائر كبيرة منعته من القدرة على الوفاء بالأقساط .

وقررت النيابة التحفظ على ممتلكات المتهم بشكل كامل، وكشف مصدر مسئول، أن زوجة المتهم وأولاده غادورا القرية أمس، خوفا من بطش الضحايا والمكان الخاص بهم غير معلوم، مضيفًا أن التحقيقات مع المتهم مازالت جارية داخل مجمع محاكم طنطا.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، اخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، يفيد ورود بلاغات تتهم "رضا.ع.ص، ٤٨ عاما"، مهندس زراعى مقيم قرية محلة منوف مركز طنطا، بالنصب علي عدد من المواطنين فى نحو 500 مليون جنيه، وبعد التأكد من صحة البلاغات تم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة