محمد صلاح وساديو ماني خلال المؤتمر الصحفي
محمد صلاح وساديو ماني خلال المؤتمر الصحفي


الشتاء أم الصيف أفضل لإقامة أمم إفريقيا؟ محمد صلاح يجيب

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 08 يناير 2019 - 08:26 م

كشف النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، عن تفضيله إقامة بطولة أمم أفريقيا في يونيو بعد نهاية الموسم الكروي.

وقال «صلاح»، في المؤتمر الصحفي الذي جمعه بزميله ساديو ماني، بالعاصمة السنغالية «داكار»: «الأفضل بالنسبة لي بالتأكيد هي إقامة أمم إفريقيا بعد نهاية الموسم، لكن الطقس سيكون المشكلة الوحيدة».

وأضاف نجم منتخب مصر وليفربول: «الجميع يعلم أن الطقس في الصيف سيكون أفضل في دول مثل مصر وتونس والجزائر والمغرب.. ولكن يناير أفضل في إفريقيا بالكامل لكن صعب بالنسبة لنا بسبب احتراف اللاعبين في أندية خارج إفريقيا».


وأعرب محمد صلاح، عن سعادته الغامرة باستضافة مصر لنسخة 2019 من بطولة كأس الأمم الأفريقية على حساب جنوب أفريقيا، قائلا: «سعيد بفوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، استضافة البطولة أمر رائع، ونتطلع للفوز باللقب هذه المرة لأننا لم نفز به منذ فترة طويلة».

ويتنافس محمد صلاح مع ساديو ماني وبيير أوباميانج، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، في الحفل الذي سيقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة السنغالية «داكار».

وكان محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للمرة الأولى في مسيرته العام الماضي بعدما تفوق على ساديو ماني وأوباميانج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة