محمد صلاح وساديو ماني في المؤتمر الصحفي.. صورة من الوكالات محمد صلاح وساديو ماني في المؤتمر الصحفي.. صورة من الوكالات

فيديو| ماني يمازح محمد صلاح بشأن تنظيم مصر لأمم إفريقيا

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 08 يناير 2019 - 08:41 م

مازح لاعب نادي ليفربول، السنغالي ساديو ماني، زميله في الفريق النجم المصري محمد صلاح، بشأن تنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019.

وأشار ساديو ماني، إلى أن المنافسة مع محمد صلاح، ستختلف عما هي عليه في ليفربول، خاصة بعد تنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا في الصيف المقبل، مؤكدًا أنه يستمتع باللعب بجانب صلاح في الفريق.

وقال النجم السنغالي: «المنافسة بيني وبين صلاح في ليفربول ممتعة.. وغالبًا ما نذهب للنوم ونضحك على كل شيء، ولكن الآن بعد أن أصبحت بطولة أمم أفريقيا القادمة في مصر، لن يكون الأمر ممتعًا بعد الآن».


وأضاف ساديو ماني في المؤتمر الصحفي، الذي جمعه بزميله محمد صلاح، بالعاصمة السنغالية «داكار»: «إنه لمن دواعي سروري أن ألعب بجانب مو صلاح في ليفربول. هو لاعب رائع ومميز».

ويتنافس محمد صلاح مع ساديو ماني وبيير أوباميانج، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، في الحفل الذي سيقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة السنغالية «داكار».

وكان محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» للمرة الأولى في مسيرته العام الماضي، بعدما تفوق على ساديو ماني وأوباميانج.

ويظهر ماني للمرة الثالثة على التوالي في القائمة النهائية لأفضل لاعب في القارة السمراء، ويأمل أن يصبح ثاني سنغالي يفوز بالجائزة بعد الحاجي ضيوف، خاصة وأن الحفل سيقام على أرضه وبين جماهيره.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة