روتانا تحتفل بعودة نجوى كرم
روتانا تحتفل بعودة نجوى كرم


صور| روتانا تحتفل بعودة نجوى كرم

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 08 يناير 2019 - 10:11 م

أقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات احتفالية خاصة بمناسبة عودة "شمس الأغنية اللبنانية" المطربة نجوى كرم إليها وتجديد التعاقد معها، على إثر توقيعها العقد الجديد مع الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة في احتفالية ضخمة أقيمت في فندق "فينيسيا –بيروت"، تولت تقديمها الإعلامية جومانا بوعيد.

 

وكان شاهداً عليها العديد من أهل الفن والموسيقى والشعر وأهل الإعلام والـ"فانز" المحب لنجوى كرم، والتي رافقها في الحفل بعض أخواتها وأقاربها وأصدقائها، فجاءت عودتها محاطة بدفء من أسرتها العائلية وإدارة أعمالها، ومن أسرتها الفنية ممثلة في قيادة روتانا وطاقمها الفني والحضور.


سالم الهندي عبر في كلمته عند بداية السهرة عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: "سعيد جدا أن العودة جمعت كل الأحبة.. إذ صار لنا فترة لم نلتق بهم، وهذا يعادل سعادتنا بعودة نجوى لروتانا"، وأيضا ثاني الدروس، هو ذلك الوفاء الذي لمسه الجميع من تصريحات نجوى كرم تجاه "روتانا" وأ.سالم الهندي، معترفة أن بُعدها عن "روتانا" كان كما تقول أغنية السيدة أم كلثوم "حياتي عذاب".

 

وأكدت نجوى كرم على فرحتها الكبيرة بهذه المناسبة قائلة: "الحديقة حتى يكون اسمها حديقة لا يجب ان يكون بها وردة وحيدة، وروتانا لم تتأسس كرمالي بل كرمال الفن العربي ليكون موجودا في كل مكان، لكني كنت أول فنانة انتمت إلى روتانا، ووجود روتانا صمّام أمان للفنانين، وشيء حلو لما نكون كتار فيها، ولكل وردة لون.. بس يكون الورد مفتح".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة