سفير مصر في لبنان يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية مع مصر
سفير مصر في لبنان يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية مع مصر


سفيرنا بلبنان يلتقي أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية مع مصر

أحمد الشريف

الأربعاء، 09 يناير 2019 - 02:45 ص

استضاف النائب في البرلمان اللبناني نعمة افرام رئيس لجنة الصداقة البرلمانية مع مصر، اليوم ٨ يناير الجاري، مأدبة غداء جمعت السفير نزيه النجاري سفير مصر في لبنان، وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية من الجانب اللبناني، تقدمهم النائب ووزير الزراعة غازي زعيتر،  والنائبة بهية الحريري رئيسة كتلة تيار المستقبل، فضلاً عن النواب محمد الحجار وبكر الحجيري وعدنان الطرابلسي.
 

وأكد السفير النجاري، على أهمية هذا اللقاء باعتباره فرصة هامة لبحث سبل تطوير التعاون في قطاعات مختلفة لتعزيز مصالح الشعبيّن، والاستفادة من الخبرات الكبيرة القائمة لديهما للنهوض باقتصاد البلديّن في ظل ظروف إقليمية دقيقة تمر بها المنطقة العربية، وذلك على ضوء التنوع الذي تتسم به عضوية اللجنة التي يشارك فيها نواب بارزون من القوى السياسية اللبنانية المختلفة.


وأعرب النجاري، عن أمله في أن تنعقد لجنة الصداقة المشتركة في أقرب فرصة ممكنة لإطلاق عجلة التعاون بين الجانبين على النحو الذي يتناسب مع العلاقات السياسية المتميزة التي تربط البلديّن.


هذا، وقد عبر النائب نعمة افرام والنواب أعضاء اللجنة عن طموحاتهم الكبيرة في أن تُحقق اللجنة تقدماً ملموساً على صعيد العلاقات بين مجلسي النواب في مصر ولبنان، وعلى صعيد العلاقات بين البلديّن بشكل عام.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة