صورة ارشيفية صورة ارشيفية

ضبط عاطلين في سرقة مواطن بالإكراه ببنها

سليمان محمد الأربعاء، 09 يناير 2019 - 11:50 ص

شهد طريق طحلة مركز بنها محاولة سرقة بالإكراه باستخدام الأسلحة النارية  حيث أصيب عامل بطلق ناري اثر قيام شخصان بإطلاق الرصاص عليه لسرقته بالإكراه تم نقل المصاب إلى مستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم احمد كمال رئيس مباحث مركز بنها بلاغا يفيد إصابة "  م  ع  ع "   بطلق خرطوش  في الزراع وتم نقله إلى المستشفى.

تم إخطار اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية  فانتقل العميد يحي راضى رئيس مباحث المديرية وبسؤال المجني عليه قرر أنه أثناء عودته من أرضه الزراعية مستقلاً دراجته النارية بطريق  قرية طحلة دائرة مركز بنها انه فوجئ بشخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية قاما باستيقافه وشرعا في الاستيلاء علي دراجته النارية  وعندما قاومهما   قام احدهما بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابته ولم يتمكنا من الاستيلاء علي دراجته النارية أو أي من متعلقاته الشخصية  وفرا هاربان.  

تمكن العقيد حسنى نصار مفتش المباحث التوصل إلى شاهد للواقعة ويدعى  "محمود  ي . ع " سن 23 نجار مسلح وبسؤاله أكد ما قرره المبلغ وأضاف باستقلال الجناة مرتكبي الواقعة دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وتم تشكيل فريق بحثي وتم تحديد مرتكبي الواقعة  وتم  ضبطهما وهم كلا من "رجب . م . ج"  35 سنة عاطل والسابق اتهامه في 10 قضايا  سلاح  ومخدرات  وسرقة  ومشاجرة   وضبط بحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش و"احمد . م. م "  وشهرته "بولكيه "  25 سنة عاطل و السابق اتهامه في  7 قضايا سرقة بالإكراه وضبط بحوزته الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة بدون لوحات معدنية  وبمواجهة المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة  وتولت النيابة التحقيق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة