صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الإعدام لعاطل قتل صديقه لرفضه ممارسة الشذوذ بشبرا

سليمان محمد

الأربعاء، 09 يناير 2019 - 12:21 م

 

صدق مفتي الجمهورية على حكم بإعدام عاطل قتل زميله في شبرا الخيمة لرفضه ممارسة الشذوذ معه فطعنه عدة طعنات وأشعل النيران في جثته.

وكانت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، وعضوية المستشارين أشرف جمال الدين ومحمد فريد عبد العزيز وأحمد عبد الله، قضت بإحالة أوراق عاطل لفضيلة المفتي لتصديق على حكم الإعدام بتهمة قتل صديقه وإشعال النيران فيه بسبب رفض المجني عليه ممارسة الشذوذ معه وقيام المتهم بتصويره عاريا وتهديده بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترجع أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارا من الرائد احمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة محترقة داخل شقة بشبرا الخيمة.

انتقل فريق بحثي وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات وحروق في أنحاء الجسد وأنها لشاب يدعى  "أحمد. أ" 38 سنة.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل صديق المجني عليه وتربطه به علاقة صداقة ويمارسان الشذوذ معا وأن المتهم قام في إحدى المرات بتصوير المجني عليه وهما يمارسان الشذوذ وظل يهدده بأن يستمر معه في العلاقة الشاذة مقابل عدم نشر الصور على الانترنت.

وحال رفض المجني عليه الاستمرار في ممارسة الشذوذ نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بالاعتداء على المجني عليه بالضرب بآلة حادة وأشعل النيران في جثته.

ألقي القبض على المتهم ويدعى "كريم. ع" 19 سنة، عاطل  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتقديمه للمحاكمة فقضت المحكمة بإعدامه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة