وزارة الطيران المدني تنظم برنامجا تدريبياً تفاعلياً بعنوان "كيف تصبح مدرباً فعالاً- TOT"
وزارة الطيران المدني تنظم برنامجا تدريبياً تفاعلياً بعنوان "كيف تصبح مدرباً فعالاً- TOT"


بعنوان «كيف تصبح مدرباً فعالاً- TOT»

وزارة الطيران المدني تنظم برنامجا تدريبياً تفاعلياً

إنجي خليفة

الأربعاء، 09 يناير 2019 - 03:12 م

 

نظمت الإدارة المركزية للجودة والبيئة برئاسة الدكتورة ماجدة شعيب، برنامجاً تدريبياً تفاعلياً بعنوان "كيف تصبح مدرباً فعالاً- TOT"، للعاملين بالوزارة والهيئات والشركات التابعة.

يأتي ذلك إستكمالاً لترسيخ مبدأ بناء القدرات لكافة قطاعات الوزارة وشركاتها وهيئاتها التابعة حرصاً منها على تنمية وتطوير القدرات والمهارات الإدارية والقيادية والفنية لبناء جيل واع قادر على القيادة والبناء.

يهدف البرنامج التدريبي إلى توضيح الأسس والمبادئ العلمية للتدريب، وكيفية تطوير الأهداف العامة للتدريب بما يساعد على التطوير المستمر والمستدام ،وتأهيل المشاركين علمياً ومهارياً واكسابهم الخبرات التطبيقية اللازمة للعمل كمدربين محترفين فى مجال عملهم، اضافة إلى رفع كفاءتهم فى كيفية التصميم والتخطيط لبناء وتجهيز المحتويات التدريبية وفقا للاحتياجات التدريبية الفعلية.

ويأتى هذا البرنامج التدريبي تفعيلاً لبروتوكول التعاون المبرم بين وزارة الطيران المدني ممثلاَ فى الإدارة المركزية للجودة والبيئة ومركز إعداد القادة لإدارة الأعمال- التابع لوزارة قطاع الأعمال العام في إطار حرص وزارة الطيران المدني بقيادة الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى على الاهتمام بالعاملين من خلال وضع خطط تدريبية حديثة وفعالة للإرتقاء بمستوى أدائهم والقدرة على المنافسة للنهوض بقطاع الطيران المدني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة