مستقبل وطن بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بشبين القناطر مستقبل وطن بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بشبين القناطر

مستقبل وطن بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بشبين القناطر

سليمان محمد الأربعاء، 09 يناير 2019 - 03:13 م

نظم حزب مستقبل وطن بالقليوبية، قافلة بيطرية بقرية كفر الصهبي التابعة لمركز شبين القناطر بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقليوبية.

 

وتم الكشف على عدد من الأبقار والجاموس والأغنام وإعطاء العلاج اللازم مجانا وتجريع الحيوانات ضد الطفيليات الداخلية والخارجية والكشف على الطيور وإعطاء العلاج اللازم، وأشرفت على القافلة د.أمل العسيلي وكيل مديرية الطب البيطري بالقليوبية.

 

تأتى القافلة، ضمن عدد من القوافل البيطرية التى ينظمها حزب مستقبل وطن بالقليوبية بكل قرى ومراكز المحافظة بهدف توفير الكشف والعلاج بالمجان والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها وتوفير الإرشاد المطلوب لزيادتها.

 

وصرح موفق الكيلاني، أمين الإعلام بالمحافظة، بأن القوافل البيطرية التي نظمها الحزب خلال عام 2018 قد قامت بتقديم الكشف والعلاج لعدد 593 رأس ماشيه و7060 من الثروة الداجنة في قرى كفر علي شرف الدين بكفر شكر وكفر العرب ببنها وقرية طنان بقليوب وقرية بلتان بطوخ وتستمر القوافل البيطرية خلال عام 2019 الحالي، والتي بدأت بقرية قرنفيل بمركز القناطر الخيرية، واليوم فى مركز شبين القناطر، ليؤكد حزب مستقبل وطن شعاره المتضمن (كلنا نعمل من أجل مصر) ويكون دائما مساند للدولة في تقديم الخدمات للمواطنين وعلى أن يكون جزءا من الحل ولا يكتفي بعرض المشكلات فقط.

 

 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة