الرصف في مركز ديروط الرصف في مركز ديروط

أسيوط تستكمل خطة الرصف بشوارع قرى مركز ديروط

محمود مالك الأربعاء، 09 يناير 2019 - 08:16 م

أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، استكمال تنفيذ الخطة الموضوعة لأعمال الرصف بمراكز وقرى المحافظة طبقاً للجدول الزمني المحدد، مشيراً إلى العمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية والنهوض بمشروعات البنية الأساسية والمرافق.

 

وتشمل الخطة رفع كفاءة ورصف الطرق والمحاور المرورية بها والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة.

 

 

وأشار العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط إلى استمرار أعمال الرصف بقرية صنبو بعد الانتهاء من رصف الطرق بالمدينه وقري ديروط الشريف والكودية ومسارة وجرف سرحان على أن يتم استكمال باقي الخطة بالقرى والنجوع وذلك بناءاً على توجيهات محافظ أسيوط الذي شدد على استكمال أعمال الرصف بقرى ومراكز المحافظة والانتهاء منها في مواعيدها المحددة.

 

ولفت إلى تسوية وتمهيد عدد من الطرق ووضع "طفلة " تربية رملية وآخرى زلطية لتسهيل الحركة والانتقال في هذه الطرق والشوارع مؤكداً على استمرار أعمال الرصف وفقاً للخطة المالية المعتمدة، مشيرا إلى إسناد أعمال الرصف إلى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

 

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

توصيل الغاز لـ2693 شخصا بشمال سيناء توصيل الغاز لـ2693 شخصا بشمال سيناء الأربعاء، 23 يناير 2019 10:10 ص
ضبط لحوم فاسدة داخل مطعم شهير بأسيوط ضبط لحوم فاسدة داخل مطعم شهير بأسيوط الثلاثاء، 22 يناير 2019 06:51 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة