محافظ المنيا يوجه بإصلاح وصيانة المصاعد بمستشفيات بنى مزار
محافظ المنيا يوجه بإصلاح وصيانة المصاعد بمستشفيات بنى مزار


محافظ المنيا يوجه بإصلاح وصيانة المصاعد بمستشفيات بنى مزار

وفاء صلاح

الخميس، 10 يناير 2019 - 11:40 ص

 

كلف اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، د.أمنية رجب، وكيل وزارة الصحة، باتخاذ اللازم نحو صيانة المصاعد بمستشفى بني مزار العام ومخاطبة الجهات المسئولة لتوفير قطع الغيار اللازمة لتشغيل المصاعد ، موجهاً بسرعة طرح عملية تركيب المصعد الكهربائي بمستشفى الحميات.

وشدد المحافظ، على التأكد من كفاءة وعمل كافة الأجهزة والمعدات بالمستشفيات بداية من الأجهزة داخل كل قسم وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية ، لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن وضماناً لأمن وسلامة المترددين على المستشفيات من أبناء المحافظة.

جاء ذلك عقب شكاوى عدد من المواطنيين و التقرير الذي أعدته الإدارة العامة للتفتيش المالي والادارى ومكتب المتابعة عقب الجولة المرورية المفاجأة التي قامت بها الإدارة داخل مبنى المستشفى العام ومستشفى الحميات ببني مزار برئاسة حسب الله محمد مدير مكتب المتابعة وأيمن ظريف مدير التفتيش المالي والإداري .

وشملت جولة إدارة التفتيش ومكتب المتابعة ، تفقد الحالة العامة داخل مركز بني مزار لمتابعة حالة النظافة العامة و أعمال الرصف ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، حيث كلف المحافظ إسماعيل الفحام رئيس مركز بني مزار بسرعة نهو أعمال الرصف بشارع بورسعيد لكونه احد الشوارع الرئيسية والحيوية بالمركز وذلك تيسيراً على المارة من المواطنين والسيارات وتسهيل حركة المرور والتنقل داخل المركز.

كما شدد المحافظ، على رفع مستوى النظافة وإزالة المخلفات من الأماكن التي تم رصدها بالتقرير ومتابعة عمل الحملة الميكانيكية ومدى التزامهم بنوبتجيات العمل الموكلة لهم لنقل المخلفات من أماكن تجمعها إلى المقالب العمومية حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة