خالد عباس نائب وزير الإسكان خالد عباس نائب وزير الإسكان

الشيزاوي: نسعى لإطلاق أكبر منصة عقارية بالتعاون مع مصر

هاني محمد الخميس، 10 يناير 2019 - 11:56 ص

قال داود الشيزاوي رئيس مجموعة الإستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات إن هناك شراكة تاريخية بين الدولة المصرية والإمارات العربية المتحدة وهو ما أدى إلى تكامل بين الدولتين في شتى المجالات.

وأضاف، خلال كلمته في مؤتمر ومعرض ips العقاري، أن اليوم سطرنا فصلا جديدة في العلاقات المصرية الإماراتية من خلال المعرض العقاري وهو ما يعزز ريادة الإمارات في إستقطاب روؤوس الأموال إلى دولة الإمارات من خلال اللقاءات مع رجال الأعمال المصريين.

وأوضح رئيس المجموعة أنها تستهدف من خلال المعرض العقاري بالشراكة مع دائرة أملاك دبي في جذب العديد من الإستثمارات إلى مصر والإمارات وذلك في ظل العلاقات من خلال اطلاق أكبر منصة عقارية بالتعاون مع الحكومية المصرية.

ومن جهته أكد خالد عباس نائب وزير الإسكان أن هناك عمق في العلاقات بين مصر ودولة الإمارات مشيرًا إلى أن القطاع العقاري المصري الإماراتي يشهد تعاون بين الدولتين.

وأضاف عباس أن الحكومة تدعم معرض ips العقاري بالتعاون مع مجموعة دائرة أملاك دبي ونسعى إلى تذليل العقبات التي تواجهم خلال الفترة القادمة.

وأكد عباس أن مشاركة شركة الإستراتيجي بمعرض عقاري داخل مصر يعكس قوة القطاع العقاري المصري وحجم المجهود المبذول من جانب القطاع الحكومي والخاص داخل مصر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة