افتتاح معرض الاسرة للسلع المخفضة بقها بالتعاون مع الشباب والرياضة افتتاح معرض الاسرة للسلع المخفضة بقها بالتعاون مع الشباب والرياضة

افتتاح معرض الأسرة للسلع المخفضة بقها بالتعاون مع الشباب والرياضة

سليمان محمد الخميس، 10 يناير 2019 - 12:16 م

افتتح الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم معرض احتياجات الأسرة المنزلية، المقام بمركز شباب مدينة قها لكل الأعمار بأسعار مخفضة.

وأكد الصبروط، أن المعرض يقدم خدمات جيدة للجمهور، ويحاول توفير السلع والمستلزمات للأسرة المصرية؛ للمساهمة في الظروف الاقتصادية الحالية، مشيرًا إلي أن المعرض يشارك فيه فئات كثيرة من قري مركز ومدينة قها.

وقال الصبروط، إن تلك المعارض تتماشي مع فكر ورؤية وزارة الشباب، بأن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية ولايقتصر دورها على  تقديم الخدمات الرياضية والثقافية، بل تمثل مكانا خدميا يساهم في إيجاد حلول فعاله للمشكلات التي يواجهها المواطن.

وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة، تشجع المبادرات المجتمعية، حيث أنها حاليا تقيم مبادرة تحت شعار "يلا نجري" والتي تنفذ بمديرية الشباب والرياضة بمراكز المحافظة، بمشاركة فئات المجتمع، منوها  إلى أن المبادرة تنطلق يومى الجمعة والسبت فقط من كل أسبوع، وتبدأ فى التاسعة صباحا، لافتا إلى أنه تم تأجيل المبادرة 4 أسابيع  فترة امتحانات منتصف العام.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة