المحافظ الدكتور كمال شاروبيم مع المستثمرين
المحافظ الدكتور كمال شاروبيم مع المستثمرين


في لقاء مع المستثمرين..

محافظ الدقهلية يستعرض الفرص الاستثمارية في جمصة

حازم نصر

الخميس، 10 يناير 2019 - 01:56 م

 

استعرض الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية  الفرص الاستثمارية في مدينة جمصة، وذلك في لقائه مع المستثمرين.

 

في مقدمة تلك الفرص إقامة فندق على مساحة 2200 مترا بعد إزالة فندق النخيل  ومساحة من الأرض مخصصة لإقامة مشروع سياحي علي مساحة 17فدانا كما استعرض الفرص الاستثمارية لإقامة 26 سوقا في مدينة 15مايو تقدم خدمتها لسكان المدينة وسكان حي  الشيخ زايد المجاور لها.

 

كما عرضت المهندسة سحر لطفي، رئيس مدينة جمصة فرصة استثمارية لإقامة هايبر ماركت علي الطريق الساحلي الدولي بورسعيد الإسكندرية على مساحة 20 فدانا مؤكدة علي أن هناك حاجه لإقامة هذا المشروع لخدمة العابرين على الطريق الدولي.

 

كما عرض المحافظ، فرصة إنشاء الموقف المجمع لسيارات الأجرة علي مساحة 10 أفدنة مملوكة  لهيئة الأوقاف المصرية  مشيرا إلي أن الدكتور مختار جمعه وزير الأوقاف وافق علي الدخول شراكة  مع المحافظة بقيمة الأرض علي أن يقام الموقف علي كامل المساحة للقضاء علي عشوائية المواقف الحالية والتي تعد أحد أسباب الأزمة المرورية التي تعاني منها مدينة المنصورة.

 

وأكد المحافظ للمستثمرين بأن أبناء المحافظة يتمتعون بقدرة شرائية عالية  مما يطمئن المستثمرين على وجود سوق كبيره لمنتجاتهم.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية بمجموعات الاستثمار والمستثمرين من الهيئة العامة للاستثمار، والذي كان نتيجة اجتماع المحافظ مع محسن عادل رئيس الهيئة العامة للاستثمار في الأسبوع الماضي، والذي تم خلاله مناقشة الفرص الاستثمارية بالدقهلية والمناطق الاستثمارية القائمة والجديدة بها.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة