صور.. رئيس المترو يتفقد محطات «مترو مصر الجديدة» استعدادًا لافتتاحه
صور.. رئيس المترو يتفقد محطات «مترو مصر الجديدة» استعدادًا لافتتاحه


صور| رئيس المترو يتفقد محطات «مترو مصر الجديدة»

نشوة حميدة

الخميس، 10 يناير 2019 - 02:31 م

قام المهندس على الفضالى، رئيس شركة مترو الأنفاق، صباح أول أمس الثلاثاء، بجولة تفقدية لعدد من محطات الخط الثالث بالمترو، رفقة خلالها المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، والمهندس إيهاب فهيم مساعد رئيس الشركة لتشغيل الخط الثالث، والمهندس عزت عفيفى مدير عام تشغيل محطات الخط الثالث.

 

واستهل «الفضالي» جولته بتفقد محطة «الإستاد» والإطمئنان على حركة التشغيل بالمحطة وسلامة أجهزة XRAY للكشف عن المعادن وأيضاً التواجد الأمني لشركة فالكون المسئولة ضبط المخالفين.

 

وأثناء تواجده بالمحطة، قام بالتحدث مع عدد من جمهور الركاب حول مستوى الخدمة المقدمة، واستقبل ردود الأفعال الإيجابية حول مستوى الخدمة بالخط الثالث التى لاقت استحسان جميع الركاب.

 

كما رد «الفضالي» على عدد من الإستفسارات حول افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث، وناشد جميع الركاب بضرورة الحفاظ على هذا المرفق الحيوي الذي هو ملك لهم ولجميع المصريين، مشددًا على ضرورة حسن التعامل مع الركاب وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين وكيفية حلها فورا ، أيضاً أطمئن على زمن التقاطر بين القطارات.

 

ثم توجه «الفضالي» و«صبره» إلى محطات المرحلة الرابعة والتي تشمل محطات ( هارون _ ألف مسكن _ نادى الشمس _ هليوبوليس ) والتي من المقرر افتتاحها خلال الأيام القليلة القادمة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأثناء جولتهما بالمحطات تابعا اللمسات النهائية بالمحطات استعداداً لإفتتاحها والتأكد من انتهاء الأعمال طبقا للجدول الزمني المحدد للافتتاح.

 

واطمئن على انتظام تشغيل المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة، واللوحات الإرشادية وانتظام وصلاحية أجهزة الكشف عن المعادن XRAY في مداخل المحطات وأيضاً نقاط الإسعاف المتواجدة بالمحطات.


من جانبه، أكد صبرة، أن الخدمة المقدمة لجمهور الركاب بالخط الثالث لن تقل عن المستوى الأوروبي التى تقدمه العديد من دول العالم حيث تم عمل المحطات الجديده بالمواصفات العالمية التى تعمل على تقديم خدمة مميزة لمستخدمى مترو الأنفاق.

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة