محافظ الغربية يستقبل وفداً من مركز المعلومات  بمجلس الوزارء محافظ الغربية يستقبل وفداً من مركز المعلومات بمجلس الوزارء

محافظ الغربية يستقبل وفدًا من مركز المعلومات بمجلس الوزارء

فوزي دهب- أحمد أبورية الخميس، 10 يناير 2019 - 03:45 م

استقبل اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، وفداً من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء برئاسة المهندس هشام سيد أحمد وعضوية ياسمين محمد والمهندس فايز رزق الله وذلك بمكتبه بالديوان العام للمحافظة.

 

وأكد محافظ الغربية خلال اللقاء على الدور الكبير الذي يقوم به مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء في دعم مراكز المعلومات في مختلف المحافظات في شتى النواحي وخاصة الفنية والمعلوماتية والتدريب.

 

كما استعرض المحافظ دور مركز المعلومات واتخاذ القرار في ديوان عام المحافظة وتقديم البيانات والمعلومات والإحصائيات وإعداد الخطط المستقبلية لخدمة المواطنين.

 

ومن جانبه أكد مصطفى عبد الفتاح على توجيهات المهندس زياد عبد التواب رئيس مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء على قيام المركز بتطوير ورفع كفاءة  مراكز المعلومات وذلك من الناحيتين الفنية والبشرية بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية وإمدادهم بالأجهزة اللازمة لتطوير مركز المعلومات بالمحافظة.. كما أكد على دور مراكز المعلومات وأهمية تحديثها المستمر لتقديم البيانات اللازمة لمتخذي وصانعي القرار لاتخاذ ما يلزم وإعداد الخطط المستقبلية لخدمة المواطنين، كما تم التأكيد على دور فرق الرصد الميداني بالمحافظة في رصد المشكلات على أرض الواقع أولاً بأول لدعم متخذي القرار.

 

وخلال الزيارة تفقد الوفد إدارة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالديوان العام بأقسامها المختلفة (البوابة الإلكترونية - الإحصاء – المكتبة – دعم اتخاذ القرار- النشر- الحاسب الألي) .. حيث التقى الوفد بموظفي مركز المعلومات بالديوان العام ليؤكد أهمية ضرورة رفع كفاءة المركز لجعله نموذج يحتذى به على مستوى الجمهورية من خلال وضع رؤية واضحة للنهوض به.

 

حضر اللقاء المهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام للمحافظة والمهندس ولاء طارق مدير عام مركز المعلومات واتخاذ القرار بديوان عام المحافظة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة