جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


برئاسة خالد فوده..

انتهاء أعمال الاجتماع التحضيري الأول لمؤتمر تطبيقات السياحة الصحية المصرية 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 10 يناير 2019 - 05:05 م

عقد اليوم الخميس، الاجتماع التحضيري الأول لترتيب إقامة المؤتمر الدولي ( تطبيقات السياحة الصحية المصرية) والذي يقام في الفترة من 28 إلى 30 أبريل 2019، برئاسة اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، و بالتعاون مع المؤسسة المصرية للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي، واللواء طبيب عصام القاضي، رئيس المجلس الطبي العام بالقوات المسلحة.

 

ويشهد المؤتمر حضور متميز من كافة الخبراء والعلماء الدوليين والمصريين في مجالات السياحة الصحية والاستشفائية والبيئية و بإدارة رفيعة المستوى من كبار المتخصصين في شتى مجالات المؤتمر بإشراف الدكتور إسماعيل سلام، وزير الصحة الأسبق، وأسند تنظيم دورته الأولى لإحدي شركات الخدمات الصحية والتدريب للقيام بكافة عمليات التنظيم والتسويق والإدارة.
 

ترأس الاجتماع الأول اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، واللجنة التنفيذية العليا ممثلة في مقررا المؤتمر اللواء طبيب عصام القاضي و النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، ومنسق عام المؤتمر  الدكتور عبد العاطي المناعي.

 

وتمت الموافقة المبدئية خلال الاجتماع علي الترتيبات الرئيسية للمؤتمر وكذلك المقترحات التي قدمها كافة الحضور رفيع المستوى من الجهات المعنية بالحدث من أطباء وخبراء  في مجالات السياحة والصحة والبيئة والإعلام.

 

وقال اللواء خالد فوده إن هناك تجربة رائدة قامت بها محافظة جنوب سيناء في ترسيخ أركان الجودة لخدمات السياحة الصحية وخاصة العلاجية بعد المؤتمر الأول الناجح الذي أقيم في مارس ٢٠١٧ وكانت من أهم توصياته ضرورة الإسراع في تشريع قانون السياحة العلاجية والذي تعكف علي كتابته وتقديمه  اللجان المختصة داخل مجلس النواب، فضلا عن نجاح المحافظة في استقبال عدد كبير من الأجانب للاستمتاع بخدمات متميزة في مجال السياحة العلاجية وهو ما توفره المحافظة من تجهيزات فندقية واستشفائية وعلاجية عالية المستوي وحرصها علي ترويج ذلك في الداخل والخارج وأصبحت تحظي بسمعة عالمية كبيرة في هذا المجال.

 

وأضاف فوده، أن المحافظة ستسخر كافة إمكاناتها لإنجاح المؤتمر الذي يقام أول مرة خارج حدود المحافظة من أجل الترويج القومي لهذا القطاع الواعد ونقل التجربة وتعميمها على باقي المحافظات وستحرص المحافظة عبر كوادرها على عرض كافة النماذج الناجحة التي تمت داخل أرجاء المحافظة.
 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة