الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة وقيادات الجامعة والمركز عقب الافتتاح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة وقيادات الجامعة والمركز عقب الافتتاح

بتكلفة 11 مليون جنيه.. افتتاح تجديدات مركز الكلى بمنية سمنود

حازم نصر الخميس، 10 يناير 2019 - 05:19 م

 

 افتتح د. أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة تجديدات فرع مركز جراحة الكلى والمسالك البولية بمنية سمنود .

 

شملت التجديدات جناح العمليات وغرف الإفاقة والعيادات الخارجية وأجهزة الأشعة والكافتيريا وشبكة التكييف المركزي و3عنابر المرضى بسعة  40 سرير، بلغت التكلفة الإجمالية  للتجديدات حوالي 11 مليون جنيه .

 

شهد الافتتاح د. محمد غنيم مؤسس المركز ورائد زراعة الكلي بالشرق الأوسط و د. أحمد بيومي شهاب الدين رئيس الجامعة الأسبق، و د.أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا  و د. السعيد عبد الهادي عميد كلية الطب  و د. باسم صلاح مدير المركز  والذي أكد أن ما تم إنجازه من تجديدات بفرع المركز  يعد طفرة كبيرة  مشيرا إلي أنه  تم افتتاح الفرع  وبداية العمل عام 2004بقرية منية سمنود على بعد 22 كيلو متر من المركز الرئيسي بالمنصورة بمساهمات المواطنين من أبناء مصر .. وأن الأرض المقام عليها المبنى و كذلك المبنى كانا تبرع من مجموعة من رجال الأعمال من المجتمع المدني و بعد 14 عاما احتاج المبنى إلى إجراء مجموعة من التجديدات الشاملة في مختلف مكوناته .

 

وأكد د. أشرف عبد الباسط  رئيس الجامعة إلى تميز المركز وخدماته الطبية نتيجة جهود العاملين بالمركز من أطباء وهيئة تمريض وعاملين نظرا لإيمانهم بأداء رسالة سامية وهي علاج المريض وتخفيف آلام مرضى الكلى والمسالك البولية وتقديم أفضل رعاية صحية في مصر.

 

وأضاف بأن الصيانة الدورية للأجهزة والمعدات هي السبيل الوحيد للحفاظ عليها لتكون قادرة على العمل على الوجه الأكمل وتخفيف تحمل الدولة شراء معدات وأجهزة جديدة .

الاخبار المرتبطة

توصيل الغاز لـ2693 شخصا بشمال سيناء توصيل الغاز لـ2693 شخصا بشمال سيناء الأربعاء، 23 يناير 2019 10:10 ص
ضبط لحوم فاسدة داخل مطعم شهير بأسيوط ضبط لحوم فاسدة داخل مطعم شهير بأسيوط الثلاثاء، 22 يناير 2019 06:51 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة