محمد صلاح وهويفر
محمد صلاح وهويفر


تعرف على طريقة محمد صلاح لاقناع مدرب ليفربول بمدافع شاب

رياض محمد جعيصة

الجمعة، 11 يناير 2019 - 12:13 م


كشف صحفي إنجليزي، عن أسباب اقتناع مدرب ليفربول يورجن كلوب بالمدافع الهولندي الشاب كي-يانا هويفر، والذي جاء في مقدمتها النجم المصري محمد صلاح، الذي أعطى الثقة للاعب ذو الـ16 عاما.

 

محمد صلاح، كان السبب في ظهور الهولندي الشاب كي-يانا هويفر صاحب الـ16 عاما، في تشكيل ليفربول الأول أمام وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليصبح أصغر لاعب يشارك في كأس اتجلترا في التاريخ، وثالث أصغر لاعب في جميع المسابقات الإنجليزية.

 

وسرد جيمس بيرس، الصحفي في صحيفة «ليفربول إيكو»، كيف جعل محمد صلاح، يورجن كلوب للاقتناع بالمدافع الشاب الذي انضم من آياكس مقابل 90 ألف جنيه استرليني فقط.

 

ووجد هويفر نفسه في مهمة شبه مستحيلة وهي مراقبة محمد صلاح في مباراة تدريبية، وذلك في أول مشاركة للمدافع الهولندي الشاب في تدريبات الفريق الأول، ولكنه استطاع التفوق على الفرعون المصري.

 

وكتب بيرس: «هويفر وجد نفسه وجها لوجه أمام محمد صلاح في مباراة تدريبية، ولكنه استطاع السيطرة على النجم المصري، ومن وقتها وهو يتدرب مع الفريق الأول، وكسب ثقة يورجن كلوب بعدما أعلن ناثانيل كلاين رغبته في الرحيل عن الفريق».

 

وأضاف بيرس: «المدرب الألماني أعطى الضوء الأخضر لكلاين للرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة، وكان هويفر أحد الأسباب التي جعلت كلوب يوافق على طلب كلاين».

 

وتابع: «يورجن كلوب أعجب بشخصية المدافع الهولندي الشاب بالإضافة إلى موهبته الواضحة، وتحركاته في الملعب، لا يوجد أي تلميح من الغطرسة وانه متواضع».


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة