تامر نبيل تامر نبيل

نشاط مكثف لجمعية مستثمري البحر الأحمر لتنشيط السياحة

مي سيد الجمعة، 11 يناير 2019 - 03:55 م

اجتمع أعضاء جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، برئاسة  كامل أبوعلي، مع ممثلي غرفة الفنادق، تحت إشراف اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع، على العديد من النقاط الهامة، واهمها فتح أبواب التعاون والتنسيق ما بين الجمعية وغرفة الفنادق في جميع المجالات، لما فيه صالح القطاع السياحي، بالإضافة إلى مشاركة الجمعية بوفد كبير من العديد من الفنادق بالغردقة، بمعرض صربيا السياحي، الذي تنطلق فعالياته غي  ٢٢ فبراير  القادم، والمقام بمدينة بلجراد بجناح علي مساحة ٢٠٠ متر، على أن يترأس الوفد محافظ البحر الأحمر، لتكون أول مرة تشارك فيها الفنادق المصرية بمعرض سياحي هام بجمهورية الصرب.

ويأتي ذلك بعد أن تم توجيه الدعوة من قبل الجهات الصربية لمحافظ البحر الأحمر اللواء احمد عبدالله، كضيف شرف المعرض، وإلقاء كلمة بحفل الافتتاح .

ومن المعروف أن جمهورية الصرب، قد تم زيارتها الأشهر الماضية بوفد كبير من أعضاء الجمعية برئاسة المحافظ، وتم توقيع توئمة من احدي مدنها مع مدينة مرسي علم بالبحر الأحمر، مما كان له تأثير كبير علي نجاح الطيران المباشر لأول مرة من بلجراد إلى الغردقة ٥ أيام بالأسبوع.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة