صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 38 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في حملة أمنية بالجيزة

أسماء مصطفى

السبت، 12 يناير 2019 - 10:46 ص

 

واصلت مديرية أمن الجيزة، حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون، وأسفرت حملة عن ضبط 38 متهما بحوزتهم  1775 جرام حشيش، و 213 جرام هيروين، و 570 قرص مخدر، و 1015 جرام من مخدر الأستروكس، كما ألقى رجال المباحث القبض على 10 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وعدد من الطلقات غير مرخصة.

 وشنت مديرية أمن الجيزة حملة بالمنطقة الأثرية بالهرم، أسفرت عن ضبط 5 بائعين متجولين، و 6 خيال وجمال، وتنفيذ  3 أحكام قضائية، وضبط 21 حالة اشتباه، بالإضافة إلى إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة السير.

 وأسفرت حملة، استهدفت شارع مستشفى الصدر بالعمرانية عن ضبط 3 أسلحة بيضاء، و3 قضايا مخدرات، وتنفيذ 44 حكم قضائي، والقبض على 3 مسجلين خطر، و3 مشتبه بهم، وعاطل صادر ضده قرار ضبط وإحضار، بالإضافة إلى إزالة عدد من إشغالات المحلات التجارية والمقاهي.

 كما أسفرت حملة استهدفت منطقة الطالبية عن ضبط 45 مشتبها به، وتحرير عدد من مخالفات التعدي وإشغال الطريق.

 وواصل ضباط شرطة المرافق جهودهم لإعادة الانضباط للميادين والشوارع، حيث تم إزالة عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية والباعة الجائلين بمدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد، وبولاق الدكرور، وقطاعي شمال وجنوب الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة