معرض للأطفال المصريين المبدعين بالكويت معرض للأطفال المصريين المبدعين بالكويت

صور|معرض للأطفال المصريين المبدعين بالكويت

حسام فتحي السبت، 12 يناير 2019 - 12:21 م

افتتح السفير طارق القوني وحرمه المعرض الثاني للأعمال الفنية لمجموعة من الأطفال المصريين المبدعين المقيمين بدولة الكويت الشقيقة تحت عنوان "شخصيات أثرت فينا من مصر والكويت".

تضمن المعرض 66 لوحة فنية جسد من خلالها هؤلاء الأطفال رموز وشخصيات متعددة أثرت فيهم وتركت بصمة لديهم، لتخرج لنا مجموعة متميزة من الأعمال الفنية تتسم بالعفوية في التعبير وجراءة اللون وتعكس السمات الخاصة بفن الأطفال الذي يتذوقه كل مشاهد ببساطة وهدوء.

توجه القوني في كلمته بالشكر للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت الشقيقة على استضافته للمعرض بقاعة "معجب الدوسري"، والذي نظمته السفارة ليتزامن مع احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية، وبما يعكس التعاون القائم والمستمر مع السفارة لدفع العلاقات الثقافية بين البلدين إلى آفاق أرحب.

أكد القوني أن المعرض يشارك به عدد من العناصر المتميزة من أبناء الجالية المصرية بالكويت، وليعكس تميز تلك الجالية وإسهامها المقدر في العديد من القطاعات الحكومية وغير الحكومية داخل الكويت وفي مختلف المجالات، إسهاماً هو محل تقدير وإشادة من مختلف المسئولين الكويتيين.

وختاما، أعرب السفير المصري عن الشكر للفنان د.إبراهيم سلام منسق عام المعرض على دوره في تنظيم ونجاح المعرض، وكذلك للمدربة "أسماء القاضي" على مجهودها مع الأطفال المشاركين والذي أسهم في خروج المعرض بهذه الصورة المتميزة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة