الدكتورة  كوثرمحمود
الدكتورة كوثرمحمود


نقيب التمريض ضيف برنامج «صباح الورد».. الأحد

رضا خليل

السبت، 12 يناير 2019 - 12:28 م

يعرض برنامج "صباح الورد" في حلقة غدًا الأحد على شاشة قناة Ten، مجموعة من الفقرات المختلفة والمتنوعة، ويبدأ أولها بحوار مع الدكتورة "كوثر محمود"، نقيبة التمريض، للحديث عن انخفاض أعداد التمريض بالفترة الأخيرة، وأسباب سفر الممرضين للعمل بالخارج، والكشف عن حقيقة معاهد التمريض الوهمية، التي تُخرج دفعات تمريض غير مؤهلة لممارسة المهنة، وتعمل على استنزاف أموال الطلبة المتقدمين لها.

واستمرارًا في تقديم حلقات "صنايعينة الفن"، يحل "محمد كيلاني" أقدم كلاكيت بالوسط الفني ضيفًا على البرنامج، للحديث عن كواليس الأعمال الفنية الشهيرة، وعلاقته بالنجوم، وتفاصيل مهنته التي لا يعرفها الكثيرون.

وإحياءً لذكرى إنتاج أول فيلم من سلسلة "ميكي ماوس"، يستضيف البرنامج في فقرته الثالثة أعضاء فريق" DubZone" لدبلجة أفلام ديزني، وسيقدمون أشهر أصوات الشخصيات الكرتونية على الهواء مباشرة.

وتعرض الحلقة مجموعة من أهم الأخبار والأحداث التي تهم المواطنين، من خلال  جولة سريعة في الصحف والمواقع العربية، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات المتنوعة.

برنامج "صباح الورد" يقدمه مها بهنسى، وحسام الدين حسين، وسمر نعيم، ونور صواف، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي تامر إسماعيل صالح، ويُعرض يوميًا من السبت للأربعاء فى تمام التاسعة صباحًا على قناة Ten.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة