اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط


غداً 23 ألف طالب بأسيوط يؤدون الإمتحان التجريبى للصف الأول الثانوى

محمود مالك

السبت، 12 يناير 2019 - 12:46 م

 

أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، استعداداتها للامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى الذى سيبدأ غدا الأحد ، حيث الإنتهاء من طباعة الأسئلة بالمطبعة السرية بديوان المديرية وتوزيعها على مختلف الإدارات التعليمية بمختلف مراكزالمحافظة وتسليم لمظاريف فى صناديق مغلقة.

 

ومن جانبه عقد صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إجتماعا حضره عبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام ومحمد عبد المحسن مدير عام الشئون التنفيذية وعماد محمود مدير إدارة التعليم الثانوى بالمديرية وضم مديرى التعليم الثانوى بالإدارات ومدراء مختلف المدارس الثانوية بالمحافظة و رئيس المطبعة السرية وأكد وكيل الوزارة خلال الإجتماع على أن الامتحان تجريبى والهدف منه تدريب الطلاب على التقييم الجديد.

 

وأكد أنه إطمأن على الإنتهاء من طباعة الأسئلة وتوزيعها على الإدارات مشيرا إلى أن جميع الأسئلة من كتاب الوزارة ومن الموضوعات التى درسها الطالب خلال الترم الأول.

 

وطالب وكيل الوزارة مدراء المدارس، بضرورة إتباع التعليمات الوزارة بشأن أهمية حضور الطلاب الإمتحان التجريبى و توفيرالراحة والهدوء للطلاب داخل اللجنة خاصة وأن جميع اللجان بها ما يكفل أن يؤدى العمل بهدوء ولفت وكيل الوزارة أن الإمتحان "open book" حيث أنه يمكن للطالب إصطحاب الكتاب المدرسة داخل لجنة الإمتحان .

 

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الإمتحان غدا يبلغ (23,700)طالب وطالبة فى ((140 مدرسة داخل (11) إدارة تعليمية سواء بالمدارس الحكومية وفصول الخدمات والتعليم الخاص بينهم( 18) ألف طالب بالمدارس الحكومية بينما يبلغ عدد اطلاب الذين سيؤدون الإمتحان من فصول الخدمات يبلغ ( 2000)طالب وطالبة بينما يبلغ عدد طلاب الصف الأول الثانوى فى التعليم الخاص (1100) طالب وطالبه.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة