الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية

6 متنافسين على منصب مدير العلاقات العامة بالقليوبية 

سليمان محمد السبت، 12 يناير 2019 - 01:15 م

شهدت قائمة المتنافسين على منصب مدير عام العلاقات العامة والإعلام بمحافظة القليوبية، منافسة بين 6 أسماء بعد فتح باب التقدم له بمديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة، منذ أسبوعين.

وضمت القائمة: «القائم بأعمال الإدارة الحالية، ووكيلة الإدارة السابقة والتي شغلت المنصب في عهد 3 محافظين سابقين، و3 آخرين من العاملين بمديرية التربية والتعليم، إضافة إلى أحد العاملين بالقوات المسلحة»، تقدموا بأوراقهم للجنة المختصة بالتنظيم والإدارة.

أول أسماء القائمة: «سوزان شفيق القائم بأعمال الإدارة الحالية، ومحمد حسن جاد مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم الحالي، ومها رزق المدير العام بمكتبة المنار العامة ببنها، وإيناس حسني موجهة التربية الموسيقية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وأحمد فراج من العاملين بالتربية والتعليم، والعقيد بشير».

ومن المنتظر أن يتم اختبار المتقدمين من خلال لجنة يشرف عليها ويترأسها الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية وتضم الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة وعددا من وكلاء وزارات التعليم والصحة  والتضامن ونهاد لبيب وكيل وزارة التنظيم والإدارة.

من جانبه، أكد الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية أن اختيار المتقدمين لشغل الوظائف القيادية بالمحافظة يتم من خلال اللجنة التي تم تشكيلها لضمان أعلى مستوى من الحيادية والشفافية، وتطبيقاً للمعايير اللازمة لاختيار الأنسب لشغل هذه المناصب القيادية.

وأشار المحافظ إلى أنه سيشرف بنفسه على كافة تفاصيل المسابقة، مؤكدًا أنه لا مجال للوساطة والمحسوبية وأن الاختيارات ستتم وفق أسس وقواعد صارمة وسيتم إعلان النتائج بشفافية لاختيار قياده قادرة علي تحمل المسئولية بكفاءة.

ونبه إلى أن الشفافية أساس اختيار القيادة المطلوبة، مشيرًا إلى أن اللجنة ستؤدي القسم لاختيار العنصر المتميز بشفافية تامة، موضحًا أنه سيتم منح الفرصة كاملة للعناصر الشابة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة