المنوفية  تشارك في معرض نصف السنة بأرض المعارض
المنوفية تشارك في معرض نصف السنة بأرض المعارض


المنوفية تشارك في معرض نصف السنة بأرض المعارض بمدينة نصر

المنوفية تشارك في معرض نصف السنة بأرض المعارض بمدينة نصر

سهام فودة

السبت، 12 يناير 2019 - 02:40 م

عقد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا تنسيقياً لمناقشة مشاركة المحافظة بمعرض أجازة نصف السنة بأرض المعارض بمدينة نصر في الفترة من 31 يناير، وحتى 9 فبراير،بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد ومديري إدارات التخطيط والمتابعة والتعاون الدولي والصناعات الحرفية بالديوان العام وعدد من أصحاب المشروعات الصغيرة بالمحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام . 


و أوضح السكرتير العام أن الهدف من المشاركة في المعرض يتمثل في تحقيق التواصل المباشر بين المنتجين والمستهلكين مما يسهم في تبادل المعلومات والسلع والخبرات والترويج لبعض المنتجات التي تشتهر بها محافظة المنوفية ، موضحاً أن مشاركة المنوفية بتلك المعارض يعمل علي إتاحة الفرصة للمصنعين بالمنافسة علي المستوي المحلي والدولي . 


ووجه اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بأن تكون مشاركة المحافظة في هذا المعرض غير كل عام بحيث يتم إقامة خيمة بمساحة كبيرة لا تقل عن 400 متر مربع حتى يتمكن صغار الصناع من عرض منتجاتهم بشكل جاذب للمترددين على المعرض . 


و أكد السكرتير عام محافظة المنوفية حرص المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية لتقديم كافة أوجه الدعم لصغار المصنعين وأصحاب المشروعات الصغيرة والعمل علي خلق أسواق جديدة لتسويق منتجاتهم لمحاربة البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب تساعدهم علي تحمل أعباء المعيشة .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة