وفدا من الكنيسة الإنجيلية يقدم الشكر لمحافظ القليوبية
وفدا من الكنيسة الإنجيلية يقدم الشكر لمحافظ القليوبية


الكنيسة الإنجيلية بالقليوبية تشكر المحافظ لجهوده في تقنين أوضاع الكنائس

سليمان محمد

السبت، 12 يناير 2019 - 04:15 م

 

استقبل الدكتورعلاء مرزوق محافظ القليوبية، اليوم السبت، وفدا من الكنيسة الإنجيلية على مستوى المحافظة، وذلك لتقديم الشكر للمحافظ على جهوده في ملف تقنين أوضاع الكنائس بالمحافظة، واتخاذ إجراءات جادة نحو الانتهاء من ترخيص جميع الكنائس.

وأكد الوفد على الشعور الطيب والجدية التامة التي يتعامل بها الجهاز التنفيذي بالمحافظة لسرعة إنجاز هذا الملف حيث تقدم عدد كبير من الكنائس بالمحافظة بأوراقهم وجاري استخراج التراخيص بالتنسيق مع الحماية المدنية ومجالس المدن بالمحافظة.

يذكر أن محافظ القليوبية، قد عقد اجتماعا منذ يومين شارك فيه ممثلين عن جميع الكنائس بحضور الحماية المدنية والجهاز التنفيذي للتنسيق بين الجهات المعنية وتقديم شرحا وافيا للاشتراطات المطلوبة للترخيص.

وأكد المحافظ، على ضرورة تضافر جهود أجهزة المحافظة لتقنين أوضاع الكنائس على مستوى المحافظة وتنفيذ القرارات النهائية بشأنها والانتهاء من الملاحظات الفنية للكنائس والتواصل مع مسئولي الكنائس والأجهزة المعنية والوحدات المحلية لإنهاء الإجراءات المطلوبة.

وطالب بسرعة البدء بالكنائس التي يسهل تطبيق إشتراطات الحماية المدنية عليها وتطبيق الحد الأدنى من الإشتراطات على باقي الكنائس التي يصعب تطبيق كامل الإشتراطات عليها وذلك دفعا للأعمال وسرعة الإنجاز وتوفيق كل الكنائس المطلوبة بالمحافظة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة