فريق عمل برنامج 8 الصبح فريق عمل برنامج 8 الصبح

خاص| آية جمال الدين: فريق «8 الصبح» محترف واستطاع كسب ثقة الجمهور

رانيا الزاهد السبت، 12 يناير 2019 - 04:15 م

حصل البرنامج الصباحي «٨ الصبح» المذاع على شاشة Dmc ، للعام الثاني على التوالي، على جائزة أفضل برنامج صباحي في استفتاء وشوشة.

 

قالت آية جمال الدين مذيعة البرنامج لـ«بوابة أخبار اليوم» أنها فخورة لكونها واحدة من فريق عمل محترف استطاع الفوز باحترام وثقة الجمهور.

 

وأضافت: " هذه الجائزة خاصة جدا بالنسبة لي لأنها بتصويت الجمهور  فقط وليس لأي اعتبارات أخرى لذلك اشعر بسعادة بالغة لأن الجمهور واعي ومتفهم لكل ما يقدم له وهو ما يجعل مسؤوليتنا اكبر في السنوات القادمة لنقدم له دائما ما يحترم عقله وفكره".


وأوضحت آية جمال الدين أن الجائزة هي تكليل لمجهود السنة بالنجاح وتقدير خاص من الجمهور وهو هدفنا الأساسي.


وعن كواليس عملها لعامين ضمن فريق ٨ الصبح، وهو عمر البرنامج، قالت آية: " ٨ الصبح أصبح عائلتي الثانية وDmc هي بيتي الثاني فنحن سويا يوميا وأصبحت اشعر بالانتماء أليهم وأتمنى أن نعمل بكل طاقتنا لرفع اسم البرنامج ومكانته وأجمل ما يميز برنامجنا هو عملنا بشكل جماعي فنحن مثل الأسرة الواحدة ولا يعمل أي منا بشكل منفرد وهذا التناغم هو سر نجاح البرنامج فنحن شركاء في هذا النجاح".

 

وعن فكرة ارتباط المشاهدين بالبرنامج الصباحي قالت آية:" البرنامج متنوع ويقدم وجبة إخبارية وثقافية وفنية متكاملة في بداية اليوم للمشاهد لذلك عدد المشاهدين في زيادة دائما وأحب أن أدعو الجمهور لمتابعه البرنامج فنحن نعدكم بمحتوى يحترم عقولكم ويحقق المتعة والإفادة في نفس الوقت تابعونا "ومش هتندموا ".

الاخبار المرتبطة

نوال الزغبي تعود بألبوم 100 وجع نوال الزغبي تعود بألبوم 100 وجع الجمعة، 18 يناير 2019 11:36 م
«بابا نويل» أحدث أغنيات «موسى» «بابا نويل» أحدث أغنيات «موسى» الجمعة، 18 يناير 2019 11:25 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة