صورة أرشيفية صورة أرشيفية

بطلة تبادل الزوجات: جربنا نغير روتين العلاقة بينا

سليمان محمد السبت، 12 يناير 2019 - 06:25 م

قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة،حبس رجل وزوجته 4 أيام وإحالتهما للمحاكمة العاجلة، لقيامهما بإنشاء صفحة على موقع  التواصل الاجتماعي لتبادل الزوجات والدعوى للفجور تحت اسم "أحمد وحنان لتبادل الزوجات".

وقالت الزوجة، إن زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم، مضيفة أنها كان يصورها في أوضاع مخلة ويرسلها لراغبي المتعة على "الواتساب".

وتابعت: "وافقت على طلبه خوفا من أن يطلقني بسبب رغبته في تغيير روتين العلاقة الزوجية بيننا.. كنت أعيش مع زوجي في منزل العائلة، وعندما كان يستضيف راغبي المتعة من الرجال وزوجاتهم، كان يدعى بأن الأشخاص الذين يترددوا على الشقة أصدقاءه، وأعترف بأنه أقام أكثر من حفلة جنس جماعي داخل شقة الزوجية".

أما المتهم فقد قال:" كنت أشعر بملل من العلاقة الزوجية، لهذا أنشأت صفحة على الفيسبوك لتبادل الزوجات..كنت أصور زوجتي وأقوم بتركيب الصور ببرنامج  "فوتو شوب" على أجسام سيدات وممثلات أفلام إباحية، وأرسلها إلى راغبي المتعة من الرجال للاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معي".

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قامت بالتنسيق مع مباحث الاتصالات والآداب، برصد صفحة يديرها زوجان لتبادل الزوجات، وأخطر اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، وبفحص الصفحة تبين للواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي أن صاحبها يعمل ميكانيكي سيارات ومقيم بشبرا الخيمة.

وبعد استئذان النيابة  العامة، داهمت قوة بقيادة العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية، شقته وتم ضبطه وزوجته، والتحفظ على جهاز كمبيوتر والهواتف المحمولة والحصول من المتهم على الرقم السري لحساب صفحته على "الفيسبوك"، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وإحالتهما للمحاكمة العاجلة.

الاخبار المرتبطة

ضبط ١٠ طرب حشيش بحوزة تاجرين بأسيوط ضبط ١٠ طرب حشيش بحوزة تاجرين بأسيوط الأربعاء، 23 يناير 2019 02:55 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة