لبنى هلال عضو مجلس ادارة البنك المركزى
لبنى هلال عضو مجلس ادارة البنك المركزى


لبنى هلال: الإصلاحات الاقتصادية أعادت التوازن لمصر

حسن هريدي

الأحد، 13 يناير 2019 - 10:47 ص

قالت لبنى هلال عضو مجلس إدارة البنك المركزي إن مصر حققت الكثير من النتائج التي أعادت التوازن للاقتصاد المصري وهو ما يؤكد أن الجهاز المصرفي يعمل في بيئة صحيحة.

وأكدت لبنى هلال أن البنك المركزي أدخل خدمة الشمول المالي لدعم القطاع غير الرسمى فى القطاع الرسمى وتحقيق الاصلاح المؤسسي والاقتصاد مما يؤكد على حيوية التنمية، مؤكدة أننا نعمل على الاحتكاك بالسوق العالمي للاستفادة من الخبرات الدولية المميزة لخدمة الاقتصاد المصري، ونعمل خلال الفترة المقبلة على العديد من الأليات لخدمة الاقتصاد المصر.

جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يعقد بأحد فنادق القاهرة تحت عنوان "اقتناص الفرص الاستثمارية".

يعقد المؤتمر تحت رعاية وحضور د.مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزير الإسكان ويشارك في المؤتمر الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، ومحمد فريد، رئيس البورصة المصرية.

وتقام النسخة الثالثة من مؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الفترة من 13-16 يناير تحت شعار "اقتناص الفرص الاستثمارية"، بهدف وضع استراتيجية للاستثمار لتحقيق أعلى عوائد ممكنة من خلال تجنب المخاطر وكيفية إيجاد الفرص الملائمة في ظل البيئة المتقلبة لأسواق المال.

ويتيح المؤتمر فرصا أمام صانعي القرار لعرض وترويج الفرص الاستثمارية المختلفة، إلى جانب جذب اهتمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم إلى الشركات التي تعمل بمختلف القطاعات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة