اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

محافظ الغربية يتفقد ميدانياً المشروعات الجارية فى مدينة طنطا

فوزي دهب- أحمد أبورية الأحد، 13 يناير 2019 - 05:54 م

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على عدم السماح بوجود أي معوقات تعرقل سير العمل في المشروعات الجارية وتؤدى إلى عدم الانتهاء منها وفق الجداول الزمنية الموضوعة سابقاً.. جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها اليوم في مدينة طنطا لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال الجارية.


حيث تفقد أعمال رصف شارع بن الفارض حتى على مبارك والمقرر الانتهاء منها اليوم وتأكد من عمل بلاعات مياه الأمطار وعدد 14 بلاعة مزودة بالمطابق الخاصة بها وفى هذا الشأن وجه محافظ الغربية مدير مديرية الطرق بالغربية بعمل بلاعات مياه الأمطار فى جميع الشوارع قبل القيام بأي أعمال للرصف ومراعاة ميول الرصف على هذه البلاعات طبقاً للمواصفات القياسية.


كما وجه رئيس حي أول طنطا باستكمال أعمال رصف شارع على مبارك وفق الجدول الزمني السابق وضعه.
وتفقد المحافظ أيضاً أعمال تطوير سور الإستاد الجارية وعمل محلات تجارية من جميع الجهات.


حيث وجه رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية ورئيس حي ثان طنطا بنقل كشك كهرباء والكابلات الخاصة بالإنارة العامة التي تعوق العمل خلال أسبوع من تاريخه.


كما وجه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بعمل مقايسة توصيل المياه إلى المحلات لتجهيزها بالتوازي مع أعمال الإنشاء وقبل انتهاء أعمال الرصف.


وحرصاً على الصالح العام لأحد المواطنين صاحب كشك بالمنطقة وجه محافظ الغربية بتوفير مكان بديل مناسب لنقل الكشك نظراً لوقوعه داخل حيز أعمال التطوير.


وفى نهاية الجولة تفقد محافظ الغربية أعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد خلف الإستاد ووجه رئيس مركز ومدينة طنطا بالعمل على تطهير ترعة القاصد بصفة دورية وتشجير وتهذيب الأشجار فى الجهة المقابلة للكورنيش حفاظاً على المظهر العام.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة